آمال فريد ليست الأولى.. مشاهير توفوا بعد مباريات بلادهم!

الأربعاء 20 يونيو 2018 14:05
كتب: نيرفانا سامي

منذ أن صعدت مصر إلى كأس العالم، وهناك الكثير من المعاكسات التي تحدث لنا كمصريين (غلابة)، وبعيداً عن النتائج التي حققها المنتخب المصري في روسيا، إلا أننا مع كل مباراة للمنتخب حتى الآن نفقد شخص من مشاهير الوسط الفني.

وبدأ الآمر في يوم 15 من الشهر الجاري وبالتحديد بعد المواجهة الأولى للمنتخب في المونديال ضد منتخب الأورجواي، حيث انتشرت أخبار بعد انتهاء المباراة مباشرة بنقل الفنان المصري ماهر عصام إلى المستشفى اثر إصابته بنزيف في المخ بعد خسارة المنتخب المصري، وبعدها بيومين أعلن خبر وفاته.


وتكرر الأمر أمس مرة أخرى بعد مباراة المنتخب المصري، والمنتخب الروسي، وفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من ضربة جزاء، وبمجرد انتهاء المباراة أعلن خبر وفاة الفنانة المصرية القديرة آمال فريد (تقريباً معمولنا عمل!).


ولم تصب هذه اللعنة المصريين فقط، فقد سبقتنا البرازيل التي شهدت حالة وفاة مؤسفة للغاية في مونديال 2014، حيث أنه عقب المباراة الشهيرة التي جمعت المنتخب البرازيلي بالمنتخب الألماني والتي انتهت بفوز ألمانيا بنتيجة 7/1، حيث توفى عقب المباراة مباشرة المشجع الشهير (كولفيس أكوستا فيرنانديس) كبير مشجعي المنتخب البرازيلي عن عمر 60 عاماً بسبب الهزيمة.


وشهد مونديال 2014 أيضاً حالة وفاة بالسكتة القلبية لرئيس رابطة المشجعين الجزائريين، وذلك بعد المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده و المنتخب البلجيكي بهدف في الدقيقة 80، وبمجرد إحراز الهدف سقط المشجع وفشلت كل المحاولات في إنقاذه.