أتفه 5 مواقع في العالم.. "أضحك بقى وابسطها يا عم"

الثلاثاء 31 يوليو 2018 13:06
كتب: نيرفانا سامي

جالس في المواصلات، ولا تجد شيء تقوم به؟ أم أنك ذهبت إلى النوم، ولكن الأرق يطاردك؟ إذا كنت تعاني دائماً من صعوبة قضاء وقت الفراغ، وأيضاً لا تمتلك مهارة في إضافة لمسة من التفاهة اللذيذة على حياتك فنحن هنا لنفتح لك نافذة جديدة على العالم التافه الخالي تماماً من أي شيء مفيد.

1- العب بالثعبان بدل طقطقة صوابعك
تأتي علينا بعض لحظات من الفراغ، والكسل نصبح بها غير قادرين على القيام بأي شيء سوى التحديق في الفراغ، ولكن اليوم أصبح لديك موقع (Staggering Beauty) الذي سيوفر لك ثعبان كارتوني يمكنك أن تحركه في أي اتجاه بلا أي جدوى.


2- الكلب الحنين رزق
إذا كنت تعاني من الشعور بالوحدة أو انعدام الحب، فهناك كلب لطيف في انتظارك في موقع (Sanger) سيقوم بلعق شاشة هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك طول اليوم حتى يشعرك بأنك لست وحيداً.


3- لو بتحب الحيوانات هتتبسط على الموقع ده
 إذا كنت تشعر بالغضب، وعادة تقوم بالتخلص من غضبك عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديوهات الخاصة بالحيوانات، فإن موقع (Eyebleach) هو الاختيار الأفضل بالنسبة لك.


4- الصوابع الخفية
إذا كنت تريد أن تقضي وقت كبير من يومك بلا أي جدوى، فيمكنك زيارة موقع (Pointer Pointer) الذي يجمع مجموعة هائلة من صور الأشخاص الذين يشيرون بأصابعهم إلى المجهول.


5- لو مخنوق اكتشف موهبتك
هل شعرت من قبل أن لديك موهبة خفية لم تكتشفها بعد، فإن فرصتك أمامك الآن بالدخول على موقع (Flame Painter) الذي سيجعلك تقض ساعات في رسم لوحات عشوائية تماماً.