أحمد السقا يعزم تامر حسني على السحور لمشاهدة "ولد الغلابة"

الأربعاء 8 مايو 2019 22:07
كتب: حسين أنسي

حرص الفنان أحمد السقا، علي توجيه دعوة للفنان تامر حسني لتناول وجبة السحور معه، والاحتفال بنجاح الحلقة الأولي من مسلسل "ولد الغلابة" وخاصًة المشهد الذي يجمعه بتامر ضمن أحداث الحلقة الأولي حيث ظهر معه كضيف شرف.

 

وأعرب "السقا"، خلال الجلسة عن سعادته بموافقة حسني، لمشاركته في الحلقة الأولي.

 

كسب "تامر"، احترام الجميع عقب ظهوره في مشهد واحد فقط كضيف شرف، ولكن أعتبره الجميع مسانده كبيرة لصديقه أحمد السقا، بعدما أشاد الجمهور بالشخصية التي جسدها - "محمود شلبي" الموظف الأعرج الذي يعاني من ضغوطات ومشاكل الحياة ولكنه مليء بالرضا والكرم، وسيؤثر المشهد علي السقا، فيما بعد ضمن أحداث الحلقات، فدائما سيتذكر الحوار الذي دار بينهما في موقف الأتوبيسات بالصعيد.

 

وتداول جميع رواد السوشيال ميديا، العبارات والحكم التي قالها الفنان تامر حسني خلال المشهد، مصاحبة بصورته، معبرين عن إعجابهم بها لأنها صادقة وحقيقية، فقد لخصت حال الفقراء والفئة المطحونة في المجتمع المصري.

 وقال "تامر"، داخل المشهد بعدد من العبارات والحكم، التي تكون من تأليفه، مثل لو "كل دا عايش في الدنيا ومفهمتهاش يبقى العيب فيك انت مش فيها. "و" اذا كنت من المتحنسين في الارض فعليك بالاستمتاع"، بالإضافة إلي قوله عبارة عن الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تقول "أصحاب المرض الواحد بيعرفوا بعض".

 

يذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإدوارد، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح.