أحمد فهمي بشكل كوميدي في كواليس "الواد سيد الشحات"

الثلاثاء 19 فبراير 2019 01:36
كتب: ندا عصام

يواصل الفنان أحمد فهمي، تصوير مشاهده في مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي يجمعه للمرة الأولى بخطيبته الفنانة هنا الزاهد، والمقرر أن ينافس به في الماراثون الرمضاني القادم.


ونشر "فهمي" صورة من الكواليس ظهر من خلالها بشكل كوميدي، حيث ارتدى نظارة مع وضع "شارب"، جعل متابعيه يضحكون عليه، وتفاعله مع عبر حسابه على "انستجرام"، مؤكدين أنهم منتظرين العمل بفارغ الصبر خاصة أنه كوميدي.

المسلسل يدور في إطار كوميدي، ويكتبه مصطفى صقر، ومازال يواصل كتابة حلقاته على الرغم من انطلاق التصوير ويتولى إخراجه أحمد الجندي، ومن المقرر استضافة عددًا من النجوم كضيوف شرف.


يذكر أن هنا الزاهد، خاضت الدراما الرمضانية الماضية بمسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان، وشارك فيه أيضًا كوكبة كبيرة من النجوم، ومسلسل "سك على اخواتك" بطولة نجم مسرح مصر الفنان علي ربيع، كما شاركت في مسلسل "سك على اخواتك" الذي كان ينتمي للنوع الكوميدي، وشارك في بطولته النجم الكوميدي علي ربيع وكريم عفيفي وصبري فواز وسهر الصايغ وصلاح عبدالله وإسلام جمال، وغيرهم من نجوم الفن.

 

وأخر أعمال الفنان أحمد فهمي، فيلم "الكويسين"،  وشارك فى بطولته حسين فهمى، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، وتأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وهو من إخراج أحمد الجندي.