أبرز تصريحات عبير صبري في «قعدة رجالة»..«الرجالة سبب الحروب بالعالم»

الجمعة 2 مارس 2018 13:53
كتب: بسمة قاسم

قالت النجمة عبير صبري، إنها شخصية جريئة في المواقف الهامة، ولكن في الحقيقة ليست جريئة ولكنها شجاعة، مضيفة أن الجرأة أحيانا تكون ميزة والعكس، مضيفة:"أنا زمان كنت جريئة ودلوقتي بقيت شجاعة".

وأضافت صبري، خلال لقاءها ببرنامج «قاعدة رجالة»، المذاع عبر فضائية «dmc» أن معظم الرجال يحبون النساء الجريئة، ولكن لا يرتبطون بهن، موضحة أنه لابد أن يكون هناك حدود في الجرأة حتى لا تصل إلى وقاحة.


كما أكدت الفنانة عبير صبري، أن هناك نسبة احترام في العلاقة بين الراجل والمرأة، سواء كانت العلاقة مبنية عن حب أو لا، مضيفة قائلة:" لو جوزي قالي إخرسي خالص هخرس".

وأعرب  النجم أحمد فهمي، عن إعجابه بحديثها، وقدم لها قطعة «شوكولاتة»، قائلا:"إنتي ممكن تعيشي معانا".


وعلقت «صبري»، عن مقولة " الست بـ100 راجل"، قائلة:" الست أقوى من الرجال في البيت، عشان الستات بتتحمل المسئولية أكتر منه من ظروف البيت والشغل والعيال"، وفيما يخص مقارنة المرأة بالرجل على اعتباره بأنه الأقوى قائلة:" فيه حاجات تانية أقوى غير الرجالة زي الأسد والتمساح".


ومن جانب أخر، وجه النجم أحمد فهمي سؤالاً:"مفيش ست في العالم مابتحبش راجل يكسر رقبتها"، لترد عليه عبير قائلة :"ديه الست الفطرية، أنا بحب الراجل يكون قوي ويقفش عليا ويزعقلي".



قالت النجمة عبير صبري، أن أغلب الرجال يقع في قرارات خاطئة أحيانا مثل النساء، وأحياناً تجد أن نسبة الخطأ أكثر من النساء،  ليقطعها النجم أحمد فهمي قائلا:" الراجل عمره ما بياخد قرارات غلط في حياته، عشان كده بيمسك مناصب عالية، وعمرك ماهتشوفي رئيس جمهورية ست".

لترد منفعلة عليه:" معظم الحروب اللي في العالم سببها قرارات رجالة، والفشل في العلاقات الزوجية سببها الرجالة".