أخبار ريال مدريد وتقديم برشلونة مدافعه الجديد الأبرز في الصحف الأسبانية

السبت 13 يناير 2018 13:18
كتب: ا ش ا

تنوعت الاهتمامات الرياضية للصحف الأسبانية الصادرة صباح اليوم ، حيث اهتمت الصحف المدريدية باخبار النادى الملكى بينما ركزت الصحف الكتالونية على تقديم برشلونة لمدافعه الجديد مينا.

وصدرت صحيفة "ماركا"، بعنوان "بيل ضد الأزمة"، وقالت "اللاعب الويلزي يعود للسانتياجو برنابيو من أجل لم الشمل مع الفريق".

وأضافت: "فياريال يأتي ليقيس ردة فعل الفريق الأبيض بعد انتقادات التعادل أمام نومانسيا".

ونقلت تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي، التي قال فيها: "عندما تقول الصحافة إن ريال مدريد مخطئ هذا لأنها ستبيع أكثر".

وفي صحيفة "آس"، جاء عنوان الصفحة الأولى "زيدان يغضب"، وأبرزت تصريحات المدرب الفرنسي، وقال "لقد سئمت من ترديد عبارة أن ريال مدريد أصبح سيئاً".

واهتمت بلقاء ريال مدريد مع فياريال، وقالت "كرستيانو رونالدو وبيل معاً اليوم ضد الفقر التهديفي".وفي الأسفل ، نشرت خبراً عن اهتمام النادي الملكي بضم ليونيل ميسي قبل 5 سنوات، وذلك تحت عنوان "ريال مدريد حاول التوقيع مع ليو ميسي في 2013 مقابل 250 مليون يورو".

وفى كتالونيا خرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "الأفضل ومينا.. في إشارة لقيام ليونيل ميسي بتحية الوافد الجديد ياري مينا، خلال تدريبات الفريق".

وأضافت "سيتم تقديمه اليوم في الكامب نو، كما تلقى التحية من الأفضل في التاريخ ليونيل ميسي".

أما صحيفة "سبورت" فجاء عنوانها "مينا.. عملاق برشلونة"، وتابعت "المدافع الكولومبي الذي يقترب طوله من المترين أصبح أطول لاعب في تاريخ برشلونة".

وسلطت الضوء على استقبال ميسي له، حيث أخبره مينا بتحقيق حلمه للعب لأفضل ناد في العالم".كما أبرزت بدء فيليب كوتينيو، مرحلة التعافي من الإصابة بالتدريب على الرمال.

الكلمات المفتاحية: