أخرهم "الكينج".. 2018 عام مرض الفنانين المصريين

الاثنين 16 إبريل 2018 13:47
كتب: نيرفانا سامي

منذ أن بدأ عام 2018 ولم يمر أسبوع واحد إلا ويصاحبه خبر مرض أحد الفنانين المصريين بوعكة صحية أو خضوعه لعمليات جراحية، فحتى كتابة هذه الأسطر مازال بعض النجوم في غرف العناية المركزة، مما جعل محبو الفن في حالة من الحزن بسبب ما يحدث لنجومهم المفضلين الذين كان أخرهم الكينج محمد منير الذي خضع لعملية جراحية منذ أيام.

1-   محمد منير
خضع الكينج محمد منير منذ أيام لعملية جراحية في المسالك البولية –بحسب ما صرح به الموزع الموسيقي شريف نور لموقع مصراوي- وتسبب خبر مرض منير بنشر حالة من القلق والحزن بين عشاق الكينج.


 2-    أمل رزق

انتشر مقطع فيديو خلال الأيام الماضية للفنانة أمل رزق وهي في حالة إعياء شديدة ووجهت من خلال المقطع رسالة استغاثة لرئيس الجمهورية ووزير الصحة، وصرحت أمل أنها توجهت لثلاثة مستشفيات ولم تستقبلها أي منهم بسبب عدم وجود سريراً شاغراً لاستقبالها، ولكنه بعد ذلك طمئنت جمهورها من خلال مقطع فيديو أخر شكرت من خلاله وزير الصحة ووزير الداخيلة بعد أن استقبلتها مستشفى الشرطة.

 

3-    آمال فريد
أصيبت الفنانة القديرة آمال فريد بكسر في الحوض بعد سقوطها في منزلها، وانتقلت على خلفيته للمستشفى وخضعت غلى عملية جراحية لتغير المفصل ولكنها الآن بحالة صحية جيدة.


4-    هاني شنودة
تعرض الموسيقار الكبير هاني شنودة لأزمة قلبية شديدة خضع بسببها لعملية جراحية لتغيير أحد شرايين القلب، ولكن أحد المقربيين منه طمئن الجمهور على حالته الصحية التي أصبحت مستقرة الآن.


5-    تامر عبد المنعم
تعرض الفنان تامر عبد المنعم لحادث مروع عندما كان يسير بدراجته البخارية في احد شوارع القاهرة خلال الشهر الجاري، وأصيب على خلفيته بخلع في الكتف بالإضافة إلى إصابات وكدمات عديدة في الجسم.