أزمة في الزمالك بسبب عقد محمد إبراهيم

الاثنين 11 فبراير 2019 14:15
كتب: محمد جمال

دق ناقوس الخطر داخل أروقة نادي الزمالك بخصوص محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وظهر الأمر عندما رفض اللاعب فكرة تمديد عقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية وتحديدًا عندما وافق مسئولو الزمالك على إعارة اللاعب للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أن اللاعب رفض تمديد عقده من أجل الإعارة وهو ما جعل المفاوضات تتوقف وتفشل صفقة إعارته.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن الإدارة منحت اللاعب فرصة أخيرة لمدة أسبوع من أجل تجديد تعاقده مع الفريق أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن طريق بيعه لاستفادة من تسويفه ماديًا خاصة وأن تعاقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة البيضاء طالبت اللاعب بأن يكون الرد مكتوبا بخط اليد سواء بالتجديد أو إبداء رغبته في الرحيل عن الفريق.

وأضاف المصدر أن محمد إبراهيم لا يمانع في التجديد للزمالك بشرط أن يتم التعامل معه ضمن الفئة الأولى مطالبا بالمساواة بزملائه من لاعبي الفريق مثل محمود كهربا وطارق حامد والتونسي فرجاني ساسي، حيث طالب إبراهيم برفع قيمة عقده إلى 20 مليون جنيه سنويا لاسيما وأنه يمتلك موهبة لا تقل عن زملائه من نجوم الفئة الأولى.

واختتم المصدر تصريحاته مشددًا على أن الساعات المقبلة ستشهد جلسة بين إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة مع اللاعب لحل المشكلة والتوصل إلى حل عقب انتهاء مباراة الفريق أما نصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الكنونفدرالية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري الكونفدرالية.