«أعرف طريقك الأول وأنزل».. «أبعد عن الزحمة».. (فيديو)

الاثنين 12 مارس 2018 11:36
كتب: عادل نصار

أذاع برنامج «صباح البلد»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، صباح اليوم الاثنين، روشته بالحالة المرورية و الأماكن التي يمكن لك أن تسير فيها لتهرب من زحمة الطريق.


من جانبه أكد العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الإدارة لم تتلق أي إخطارات بوقوع حوادث أو معوقات لها تأثير سلبي على الحركة المرورية، مشيرا إلى أن هناك كثافات مرورية على أغلب الطرق والمحاور منذ الساعات الأولى من الصباح.


وكشف "طاهر"، في مداخلة هاتفية، عن أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرتفعة في الاتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة، ونفق الأزهر هو البديل الأفضل له، لافتا إلى أن كوبري الجلاء يشهد انفراجة مرورية في نقل الحركة بين مناطق الجيزة ووسط البلد.


وأضاف مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، أن كوبري 15 مايو للقادم من مناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد يشهد كثافات مرورية مرتفعة، قبل منزل الزمالك بسبب وجود مجمع المدارس هناك، لافتا إلى أن كوبري عباس يشهد كثافات وكوبري الجامعة هو الطريق البديل المثالي له.


وأكمل أن القادم من شرق القاهرة والتجمع والمعادي عن طريق محور المريوطية، فإن البحر الأعظم يشهد سيولة مرورية تامة، لافتا إلى أن ميدان جامعة القاهرة يشهد كثافات للقادم من ميدان الجيزة اتجاه الأورمان، مشيرا إلى شارعي فيصل والهرم يشهدان بعض الكثافات عند مطلع كوبري الجيزة وكوبري فيصل.