أغاني تخطت مليارات المشاهدات.. «جانجام» و«ديسباسيتو» الأشهر

الأحد 15 إبريل 2018 13:58
كتب: ندا عصام

طرحت خلال الأعوام الماضية، عدة أغاني استطاعت أن تلفت الانتباه وأصبح يرددها الكثير، وفور طرح هذه الأغاني تنبأ البعض بأنها ستحقق نجاحًا ساحقًا سواء من ناحية الكلمات أو اللحن أو فكرة الكليب، أوالعمل بوجه عام، وبالفعل كسرت بعض الأغاني حواجز كبيرة في المشاهدات.

«ديسباسيتو»

من أبرز هذه الأغنيات الأغنية الأسبانية «ديسباسيتو» للمطرب لويس فونسي، التي حققت بالفعل رقماً قياسياً تخطت الـ5 مليارات مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، ومازالت ردود الأفعال عليها "مكسرة الدنيا".




Gangnam Style»»

على الرغم من مرور وقت طويل عليها إلا أنه وصلت عدد مشاهدات أغنية Gangnam Style، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» إلى 3 مليارات مشاهدة، فهذه الأغنية الشهيرة تعتبر حالة خاصة أحبها الكثيرون ورقص عليها كل شخص بمفرده على طريقته الخاصة.




«hello»

«hello» من أكثر وأشهر الأغاني التي تعلق بها الجمهور، فصوت أديل، على الأغنية له بصمة خاصة ومميزة واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا، ومازال الجمهور يرددها وقد بلغت عدد مشاهدتها الـ 2 مليار.




«see you again»

ووصلت أغنية «see you again» لمغني الراب الأمريكي ويز خليفة، إلى 3 مليارات مشاهدة.



« sorry»

كما تخطت أغنية «sorry» للمطرب الكندي جاستن بيبر، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» حاجز الـ 2 مليار مشاهدة ولفت الكليب الانتباه من خلال الألوان المبهجة الموجودة به والنظارت الموحدة إضافة إلى الرقصات.