أمير كرارة : "أنا مش سي أمير".. ونبؤة الزعيم تحققت

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 12:00
كتب: ندا عصام

أمير كرارة : "أنا مش سي أمير".. ونبؤة الزعيم تحققت


 
يرصد موقع "اتفرج" أبرز التصريحات التي أدلى بها النجم أمير كرارة في عدد من البرامج التليفزيونية، بمناسبة عيد ميلاده الـ40، والذي يحتفل به اليوم الأربعاء، بصحبة أسرته وأصدقائه المقربين.


في حوار له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، عندما سألته إذا كان يحب ملابس شخصية "سليم الأنصاري" في "كلبش"، أم "يوسف المصري" في "حرب كرموز"، قال إنه يحب أكثر ملابسه في شخصية سليم الأنصاري، مؤكدًا أنه عاشق للون الأسود، ومشكلته كانت مع "يوسف المصري" هو التيشرت الأبيض.




وقال أمير كرارة، في حوار له ببرنامج "أنا وأنا" التي تقدمه الإعلامية سمر يسري: " أنا مش سي السيد في البيت، وقليل أوي لما بطلب من مراتي ارتداء لبس معين لأنها بتعرف توزن الموضوع، لكن ابني الصغير مرة كنا خارجين وقال لمراتي انتي هتنزلي كدة؟ فردت عليه أيوة عشان تعرف رد فعله، فرد وقال لأ مينفعش كل حاجة باينة".. وفي النهاية الموقف يثبت أن "هذا الشِّبْلُ من ذاكَ الأَسَدِ".




وفي لقاء مع الفنان بيومي فؤاد ببرنامجه "بيومي أفندي" قال "كرارة" إنه تعرض للطرد من خلال إعلان له في التليفزيون قائلًا: "المخرج قالي عندك مشكلة كبيرة وهي إن الكاميرا مش حباك، ونصيحة شوف شغل تاني وأحبطني، وبعد كدة أشتغلت مع المخرج طارق العريان وإعلان تاني قابلت فيه المخرج اللي طردني وقالي "انا قولتلك إيه" فرديت" قولتلي الكاميرا مش حباني" فرد قائلًا: "أنا كنت بحمسك وحصل وبقيت نجم.

ثم روى موقف آخر وقال إنه تعرض للطرد من قبل مخرج وذلك أثناء تصوير مشهد أحد أفلام النجم عادل إمام، ولكن أكد أن الزعيم أعطى له فرصة ودعمه بشكل كبير قائلا له: "هييجي يوم ويتمنى يشتغل معاك".




وتحدثت أمير كرارة، خلال تواجده في حلقة مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" عن الشنب الذي ظهر به في مسلسل "كلبش" وأصبح من بعدها موضة للشباب، وقال: "أنا طول عمري بشنب ودقن، لكن في "كلبش" حلقت الدقن بس، وفي يوم قولت لبيتر ميمي هنعمل إيه في الجزء الثاني فرد مازحًا: "هو الشنب مع الجاكيت الأسود يبقى نجحنا خلاص، فسليم الأنصاري يعني "شنب وجاكيت أسود".