أمير مرتضى يكشف الحقيقة.. هل يرحل بو طيب قبل ارتداء قميص الزمالك؟

الثلاثاء 22 يناير 2019 11:45
كتب: محمد جمال

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة ما تردد عن فسخ التعاقد مع خالد بو طيب الوافد الجديد للفريق وعدمن إتمام التعاقد معه.

 

أمير مرتضى يكشف حقيقة فسخ عقد بو طيب مع الزمالك

وشهدت الساعات الماضية أنباء تفيد بإصابة بو طيب وفسخ تعاقد الزمالك معه وعدم إتمام الصفقة خاصة مع تأخر وصول البطاقة الدولية له وعدم قيده في قائمة الفريق حتى الآن على الرغم من إعلان التعاقد معه في بداية شهر يناير.

وشدد أمير مرتضى أن كل ما تردد حول الأمر لا أساس له من الصحة وأن البطاقة الدولية للاعب ستصل خلال الأيام الجارية وسيتم قيد اللاعب في قائمة الزمالك.

وأضاف نجل رئيس النادي أن الفارس الأبيض بصدد الإعلان عن صفقة جديدة أيضًا بعد مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة هامة أمام بيراميدز يوم الخميس المقبل ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

وأشار أمير مرتضى إلى أن الصفقة الجديدة ستكون مفاجأة للجماهير وستفيد الفريق كثيرًا خلال المرحلة المقبلة.

 

جروس يرفض التعاقد مع ظهير أيسر أو مدافع للزمالك

وأضاف المشرف على فريق الكر بنادي الزمالك أن هناك حملة ممنهجة عبر السوشيال ميديا ضده وضد الزمالك لكنه لا يهتم بها وكل تركيزه مع الفريق.

وأكد أن جروس هو من طلب عدم التعاقد مع مدافع وظهير أيسر، بعد تألق عبد الله جمعة، ومحمد عبد السلام، ومحمد عبد الغني، وبالتالي لن يتم إجباره على ذلك الأمر.

وأوضح أمير أن صفقة بو طيب تمت بناء على رغبة جروس، الذي طلب التعاقد مع لاعب خبرة وليس شابًا، وكل المواصفات انطبقت عليه.

وأكد أمير، وصول بطاقة بو طيب الدولية خلال الساعات المقبلة، وأن من يتحدث عن فسخ التعاقد أو إصابة اللاعب هو أمر عبث وليس صحيحًا.