«أنا تمبل وبحب اللمبي».. تصريحات "مُفاجئة" لوائل جسار

الجمعة 20 إبريل 2018 14:00
كتب: عادل نصار

طل المطرب اللبناني وائل جسار، في حوار مع الإعلامية عائشة بن عثمان، في برنامجها «عائشة»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، وكشف الكثير عن شخصيته وعن الفنانين الأقرب لقلبه والأشياء التي يحبها، وخططه المستقبلية.

قال جسار: "إنني أشعر أن نجوميتي أكبر في مصر والمغرب العربي، وانتشاري في لبنان أقل من هذين الدولتين"، مضيفاً أنه قصّر في لبنان وفي الأغنية اللبنانية.

أضاف المطرب: «بتفرج على أفلام رعب يومياً ولازم أشوف فيلم على الأقل في اليوم»، مبرراً هذا الأمر ضاحكاً: «لأنه بيعلي الأدرنالين بتاعي، وبحب الموضوع المؤثر والمشوق».

وكشف عن أنه عُرِض عليه فيلم رومانسي لكي يمثله يضم مخرجين ومنتجين كبار.

وعن أقرب الممثلين لقلبه، أكد المطرب اللبناني، أنه الفنان عادل إمام والفنان حسن حسني والممثل أحمد حلمي ومحمد سعد في دور «اللمبي» ومحمد هنيدي من أكثر الناس الذين يضحكوه.


وكشف تفاصيل عن شخصيته، قائلاً: «عندي حنين لأيام الطفولة ومستحيل أن تعود، وأنه على الرغم من أني بدأت حياتي الفنية في سن صغير لكن الفن لم يسرق أي شيء من طفولتي، وأنا بتعامل مع أصدقائي بطريقة طفولية».

وتحدث المطرب، عن نفسه،: «أنا تمبل جدا ومش بعمل رياضة وهى مشكلتي في الحياة، وأنصح الجميع بلعب الرياضة».


أما عن سر محبة الناس له، قال جسار : «تعلمت من حياتي حتى أصل لهذه المرحلة من حب الناس، وهذا الحب مش سهل، ومهم جداً في حياتي»، مضيفاً أنه: «بتعامل على طبيعتي واختار صح دائماً».