إدارة الزمالك تحل أزمة أيمن حفني مع جروس

الأربعاء 17 إبريل 2019 13:27
كتب: محمد جمال

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الإدارة نجحت في حل الأزمة التي نشبت بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني وأيمن حفني صانع ألعاب الزمالك.

وكان جروس قد قرر استبعاد أيمن حفني من حساباته وتجميده بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات أكثر من مرة بحجة عدم مشاركته في التشكيل الأساسي للمباريات واستبعاده من القائمة.

وأضاف المصدر أن مسئولي الزمالك عقدوا جلسة مع اللاعب وطالبوه بالالتزام والمشاركة بقوة في التدريبات والعودة إلى التشكيل الأساسي للفريق.

وأشار إلى أن الغدارة أيضًا تدخلت لحل الخلاف الموجود بين الطرفين حيث أكد المدير الفني أنه لا يستثني أحد من المشاركة أو من حساباته ولكن الأفضل للفريق هو ثبات التشكيل من أجل حصد النقاط والبطولات وتطبيق فكره.

واستند جروس في حديثه على أن الكل يحصل على فرصة بدليل اعتماده على إبراهيم حسن بدلًا من زيزو في مباراة الفريق أمم حسنية أغادير الأخيرة وتمكن اللاعب من تسجيل هدف تأهل الأبيض لنصف نهائي البطولة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة في غاية الأهمية غدًا الخميس أمام نظيره الزمالك على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة.