بـ«برومو» وحب الجمهور "هنيدي" يعود من جديد.. (فيديو)

الاثنين 14 مايو 2018 10:48
كتب: ندا عصام

عاد النجم الكوميدي محمد هنيدي، لتصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد «أرض النفاق»، بعد الأزمة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

ونشر «هنيدي» برومو جديد للمسلسل، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير «إنستجرام»: «حب الناس دايما أكبر من اي حاجة.. إصرار الجمهور انه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني وهنعرض على القنوات العربية في السعودية وتونس والمغرب والدول عربية ويوتيوب عشان كله يشوف المسلسل».

وأضاف: «مارضتش ارجع إلا بالإعلان الجديد ويلا عرفوا الناس كلها وأوعدكم بحاجة إن شاء الله تعجبكم.. الجزء الأول».

مسلسل «أرض النفاق» عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ »، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، إعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

يذكر أن «هنيدي»، فجّر مفاجأة لم تكن في الحسبان، وهي خروج مسلسله الجديد «أرض النفاق»، من السباق الرمضاني القادم.

وكتب «هنيدي» تدوينة عبر «تويتر»: «اسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في، كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح ان القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ .ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير».