إعلاميون يكشفوا الحالة الصحية لمحمد منير (فيديو)

الاثنين 16 إبريل 2018 11:55
كتب: عادل نصار

أثير الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك، وتويتر»، حول الحالة الصحية للكينج محمد منير، بعد أن تم تداول أنباء عن تعرضه لأزمة صحية.

فيما كشف عدد من مقدمي برامج «التوك شو»، الحالة الصحية للكينج، مؤكدين أنه ينعم بصحة جيدة ومن المتوقع أن يخرج من المستشفى قريباً.

«عنده شوية حصاوي وحاجات بسيطة».. هكذا كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن الحالة الصحية للكينج محمد منير، مضيفة أنه «في المستشفى وكل اللي عنده مجموعة حصاوي، وبيشلها بالمنظار».

ونفت الحديدي، في برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، أنه يكون الكينج في غرفة العناية المركزة، قائلة: «منير ليس في العناية المركزة كما أشيع لكنه خضع لعملية بسيطة بالمنظار لإزالة بعض الحصوات».

وأشارت مقدم برنامج «هنا العاصمة»، إلى أنه بصحة جيدة وما يتعرض له متاعب صحية طبيعية، موجهة حديثها لمنير، قائلة: «قوم الناس كلها بتحبك ومستنياك، والحمد لله أنك بخير».


فيما طمأن الإعلامي أحمد موسى، مُحبي الكينج، قائلاً: «حمد لله على سلامتك يا بطل ومنير كينج الأغنية العربية»، مضيفاً أن محمد منير بحالة صحية جيدة.

وكشف تفاصيل حالة الصحية، قائلاً: «دخل مستشفى دار الفؤاد قبل عدة أيام، وأجرى عملية جراحية ناجحة، ومكث في غرفة العناية المركزة، والأن في غرفة عادية، وغير ممنوع من الزيارات».


من جانبه، أرسل الإعلامي تامر عبد المنعم قُبلة للكينج على الهواء، أثناء برنامج «العاصمة»، المذاع عبر شاشة «العاصمة»، موجهاً حديثة له، قائلاً: «ألف سلامه عليك ومستنيك ترجع لينا بسرعة علشان تعلي صوتك بالغنى، وسلامتك يا كينج».

وأضاف عبد المنعم، أن منير كان في حالة حرجة، ودخل على إثرها للمستشفى، واليوم في حالة أفضل وبصحة جيدة.

وأكدت الإعلامية أسماء مصطفى، في برنامجها «هذا الصباح»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه «منير» أجرى عملية جراحية، وتمت بنجاح، مضيفة أن الكينج في فترة النقاهة وحالته جيدةً جداً.

وأرسلت مصطفى، برسالة له، :«أنت صوت مصر، والنوبة الجميلة، ومستنينك ونشوف حفلات ليك أقوى».