إيرادات الأفلام.. "كازابلانكا" يتصدر و"محمد حسين" في المركز الأخير

الأربعاء 5 يونيو 2019 10:12
كتب: ندا عصام

يشهد موسم عيد الفطر منافسة قوية بين النجوم على شباك التذاكر من خلال 5 أفلام منها ذات طابع كوميدي وآخر أكشن إضافة إلى فيلم "الممر" الذي ينتمي لنوعية الأفلام الحربية.


وجاءت إيرادات الأفلام ليلة العيد تصدر فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة، حيث بلغت إيراداته 1,345,908 جنيه.

 الفيلم تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور، يوسف طاهر، مشاهد الأكشن تحت إشراف "كالا"، إخراج بيتر ميمي، بطولة النجم أمير كرارة، و النجمة غادة عادل، والنجم عمرو عبدالجليل، والنجمة دلال عبد العزيز، والنجم المغربي محمد مفتاح، والنجم الأردني إياد نصار، والنجم محمود البزاوي، والفنان الشاب أحمد داش.


‏بينما جاء في المركز الثاني فيلم "الممر" محققًا إيرادات 964,649 ألف جنيه مع العلم انه اقل في عدد حفلاته بسبب زمن الفيلم فهو اطول عن باقي الافلام وهذا يقلل عدد الحفلات.

ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم أحمد عز، وهند صبري، ومحمد فراج، وأمير صلاح الدين، وأحمد صلاح حسنى، ومحمد الشرنوبي وأسماء أبو اليزيد، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة.

 

وفي المرتبة الثالثة يأتي فيلم "سبع البرمبة" للفنان رامز جلال، بمبلغ قدره 406,498 ألف جنيه.

فيلم "سبع البرمبة" بطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومها أبو عوف، وبيومي فؤاد، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد ثروت، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وفي المركز الرابع يأتي فيلم "حملة فرعون"، بمبلغ 255,984 ألف جنيه.

"حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد ومحمد لطفي وروبي ورامز أمير وحمدي الميرغني ومايك تايسون وسوزان نجم الدين، وغيرهم من نجوم الفن.

 

أما المركز الأخير جاء فيلم "محمد حسين" للفنان محمد سعد، حيث تخطت إيراداته 89,885 ألف جنيه.

"محمد حسين"، بطولة محمد سعد ومي سليم وفريال يوسف وسمير صبري، وغيرهم من النجوم، من تأليف شريف عادل، وإخراج محمد علي.