اتفرج| بث مباشر.. قرعة كأس العالم بروسيا 2018

الجمعة 1 ديسمبر 2017 16:00
كتب: احمد سامي

تنطلق، اليوم الجمعة، قرعة كأس العالم بروسيا 2018، في قاعة الاحتفالات بقصر الكرملين، والتي تبلغ سعتها 6.000 متفرجاً، وقد سبق واستضافت أرقى الفنانين في عالم الموسيقى، وسيقود القرعة، مهاجم إنجلترا السابق جاري لينيكر، الفائز بحذاء adidas الذهبي في المكسيك 1986، بمساعدة الصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنايا.

بث مباشر قرعة كاس العالم بروسيا 2018

وسيكون إلى جانب لينيكر وماريا، بعض من عمالقة كرة القدم وهم الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروجواياني دييجو فورلان، والأرجنتيني دييجو مارادونا، والأسباني كارليس بويول والروسي نيكيتا سيمونيان.

 

مشاهدة قرعة كاس العالم بروسيا 2018

وسيتم الاعتماد على نسخة أكتوبر 2017 من التصنيف العالمي لتوزيع المنتخبات المؤهلة على الأوعية الأربعة على أساس تصنيفها، وذلك بترتيب تنازلي، خلف روسيا المصنفة الأولى.

 

قرعة منتخب مصر في كاس العالم

ويتم تفريغ كل واحد من الأوعية الأربعة من خلال سحب كل واحد من المنتخبات الثمانية لوضعها في إحدى المجموعات الثماني المكوّنة من أربعة فرق (المجموعات من الأولى إلى الثامنة). وبصفتها البلد المضيف، ستكون روسيا تلقائياً على رأس المجموعة الأولى.

 

 وتوزع المنتخبات السبعة الأخرى في هذا الوعاء تلقائياً على رؤوس المجموعات من الثانية إلى الثامنة، في حين سيتم سحب مراكز جميع المنتخبات الأخرى (الأوعية 2 و3 و4) خلال القرعة.

 

بث مباشر مشاهدة قرعة كاس العالم

وفقاً للإجراءات المعتادة، سيتم سحب كرة من أحد أوعية المنتخبات، ثم سيتم سحب كرة من أحد أوعية المجموعات، وهو ما سوف يحدد أيضاً المركز الذي سيلعب فيه كل منتخب.


 

بث مباشر قرعة كاس العالم

ولايمكن سحب منتخبين من نفس الاتحاد القاري في نفس المجموعة باستثناء الاتحاد الأوروبي الذي يضم عدداً من البلدان المتأهلة (14) أكبر من عدد المجموعات (8) .

وتنقل "قناة بين سبورتس" المفتوحة القرعة التي تنطلق في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.