«روجيه ونتالي».. القصة الكاملة لأسعد زوجين في مصر (فيديو)

الأربعاء 14 فبراير 2018 15:40
كتب: أميرة عفيفي

 قصة حب، تحدث عنها الكثيرون، بدأت بعشقهما لأفلام الكارتون وتحديدًا قصص «ديزني»، فقرر «روجيه» مفاجأة حبيبته بحفل زفاف أسطوري، حضرته أميرات ديزني، وارتدى هو الآخر بدله مميزة مستوحاة من ملابس أحد أبطال أفلام «ديزني».

وفي رحلة البحث عن زوجين سعيدين في مصر التقى «اتفرج» العام الماضي،  بكل من «روجيه» و«نتالي»، اللذان جعلا من قصة حبهما وعلاقتهما سويًا مثلا وقدوة للكثيريين من أصدقائهم والآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فباستخدام «#الجواز_حلو_مفيش_كلام»، استطاع كل من الزوجين مشاركة يومياتهم عبر «السوشيال ميديا» في محاولة منهم لتغيير فكر الكثيرون عن الزواج  ألا وهو «الزوجة النكدية والزوج المهمل».



قرر كل من روجيه ونتالي، أن يجعلا حياتهما الزوجية غير تقليدية، بداية من حفل زفافهما إلى علاقتهما سويًا وطرق احتفالاتهم بمناسباتهم الخاصة،  ليعلنا من عش الزوجية، أن الوضع مازال على ما يرام، وأن الزواج «حلو مفيش كلام».

التقى اتفرج بالثنائي المصري «روجيه ونتالي» للمرة الثانية، منذ عدة أشهر، لتصوير مفاجأة أعدها الزوج لحبيبته، في عيد زواجهما الثالث والذي قرر فيه، إعادة تفاصيل حفل زفافهما مرة ثانية، فاتفق مع صديقات زوجته على ارتداء ملابس أميرات ديزني، وأحضر لها فستان أبيض، وفي حفل أعد له سرًا مع أصدقائه وعائلته، فاجئ حبيبته للمرة الثانية بحفل مميز لزواجهم ولكن هذه المرة كانت بحضور طفليهما.