هذا النوع من النساء هو ما يبحث عنه الرجال.. (فيديو)

الأحد 11 مارس 2018 14:46
كتب: أميرة عفيفي



تبحث الكثيرات عن الطرق التي تجذب بها زوجها إليها، البعض منهن يقدم تنازلات ومحاولات عديدة للإرضاء، قد لا تأتي بأي فائدة مع الوقت، وتفاجئ كل منهن بعدم تقدير الرجل لتضحياتها المستمرة أو ما قدمته من أجله، والبعض الآخر يلجأن إلى تقليد أخريات وتتخلى عن طبيعتها من أجل إرضاءه.

كشفت أسماء مراد الفخراني، أول مدربة أنوثة في مصر، واستشاري العلاقات الأسرية ومدربة التنمية البشرية، في حوار خاص لـ«اتفرج» عن أنواع ومصنفات الأنوثة، وعن النوع الذي يميل إليه كل الرجال.

«الملاك والفراشة والحورية» ثلاثة أسماء لثلاثة مصنفات لأنوثة المرأة فالمرأة الملاك هي المرأة المطيعة في كل شيء التي لا رأي لها مثال شخصية «أمينة» التي تطيع «سي السيد» طاعة عمياء، والمتواجدة بكثرة في العالم العربي.

أما الأنثى الفراشة، فهي المنطلقة المحبة للحياة والظهور ولها رأيها ونشاطاتها ولا تنحصر شخصيتها حول الرجل فقط، أما النوع الثالث والأخير من أنواع الأنوثة هي الأنثى الحورية، والتي تحير الرجال لها شخصيتها المميزة وأنوثتها المشرقة شكلًا وروحًا، والتي يتمناها كل الرجال، وتكون هي الأنثى المتحضرة والتي يغلب عقلها عقل الرجال في بعض الأحيان وتكون على مستوي عالي من الثقافة والتفهم فتشبه بالحورية والتي لا توجد كثيرًا، فهمي تتميز بالغموض وتتميز أيضًا بالإشراق والجاذبية وطاقة الأنوثة الهائلة حولها.