«إحنا بتوع كله».. 5 فنانين × 7 صنايع

الجمعة 27 إبريل 2018 14:17
كتب: ندا عصام

«ممثل ودي لعبتي.. مطرب ميضرش.. مقدم برامج وماله مش عيب»، الموهبة أداة يمتلكها الفنان كي يبهر ويفاجىء جمهوره، واستطاع عدد كبير من نجوم الفن أن يثبتوا أنهم قادرين على إظهار كل ما بداخلهم من مواهب متعددة من تمثيل لغناء ومؤخراً لتقديم برامج تليفزيونية.


أحمد فهمي

ارتبط اسمه في البداية مع فريق واما الذي نجح في تقديم أعمال جماعية مختلفة لفتت نظر الجمهور ولم يتخيل أحد أن هذا الفريق ممكن أن يفترق لأي سبب ما، ومع مرور الوقت كل فرد منهم قرر أن يشق طريقه ويكون لنفسه جمهوراً خاص به، ويعتبر أحمد فهمي أحد أعضاء الفريق الذي لمع نجمه وذاع صيته بشكل كبير، ففي الفترة الأخيرة أثبت «فهمي» أنه لم يمتلك موهبة الغناء فقط، وأن التمثيل جزءاً آخر بداخله وبالفعل لفت الانتباه من خلال تقديمه عدة أدوار مختلفة، خصوصاً في الدراما ومن أبرز الأعمال التي تركت بصمة «الميزان، لأعلى سعر، أنا شهيرة.. أنا الخائن»، ولم يتوقف أحمد عند موهبة التمثيل والغناء فقط، بل ونجح أن يراه الجمهور كمقدم برامج من خلال برنامج «أراب أيدول»، وبرامج آخرى ناجحة.

 



شيرين

شيرين صوت لا يختلف عليه اثنان، إحساس ومشاعر وأداء «مش موجود عند مطربة تانية»، تربعت شيرين، وأصبحت من أهم مطربي الوطن العربي، فصوت شيرين لا ينفع أن يدخل في مقارنه مع أحد.

وعلى الرغم من عدم نجاح تجربتها الأولى في التمثيل من خلال فيلم «ميدو مشاكل» بسبب عدم دراستها الكافية للتمثيل، إلا أنها لم تيأس واستمرت في أن تغير فكرة الجمهور عنها من خلال عمل درامي مميز يحمل اسم «طريقي» فاستطاعت أن تجسد شخصية «دليلة» بشكل جيد أضاف إلى رصيدها الفني.

وفي الفترة الأخيرة تفاجأ جمهور شيرين بخوض تجربتها البرامج التليفزيونية وقدمت برنامج غنائي بعنوان «شيري استديو» ظهرت فيه بطبيعتها  ونجحت في هذه التجربة بأن تكون تلقائية بعيدة عن الجو التقليدي.




ميس حمدان

ميس حمدان اسم متعدد المواهب فهي من الفنانات اللاتي أثبتن أن الفن «بيجري» في دمهم، بمعنى «تمثيل تلاقي، غنا تلاقي، مقدمة برامج تلاقي»، ونجحت في أن تكون لنفسها قاعدة جماهيرية فأجادت تقديم لهجات كثيرة من خلال عدة أغاني حققت نجاحًا، من ناحية أخرى تمتلك ميس، موهبة التقليد وقدمت ذلك في برنامجها القديم «100 مسا»، ومنذ أن دخلت مجال التمثيل أثبتت نفسها بالفعل، فمن ينسى دورها في فيلم «عمر وسلمي» الذي ترك بصمة رغم ظهورها القليل، ثم بعدها اتجهت للدراما ولفتت الأنظار وأصبحت من النجمات متعددات المواهب.




هيفاء وهبي

تعتبر هيفاء وهبي، من الفنانات اللاتي لهنم حظ كبير في المجال الفني، فهي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية، عندما ظهرت للجمهور في ثوب مطربة استطاعت أن تخطف الأنظار من خلال غنائها لون جديد ومميز غير أي مطرب عادي، وعندما فكرت «وهبي» في التمثيل تقبلها الكثير خصوصًا في عدة أعمال «تتعد على الصوابع» منها فيلم «دكان شحاتة»، ومسلسل «مريم، وكلام على ورق»، وشاركت أيضًا كعضو لجنة تحكيم في برنامج «شكلك مش غريب»، واستطاعت أن تجذب نظر المشاهدين، ورفعت شعار «بتاعت كله».

 


رزان مغربي

جمعت بين الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، فنجحت رزان، في التمثيل من خلال عدة أفلام أبرزهم «حرب أطاليا»، وأيضاً هي مغنية قدمت أغاني كثيرة مختلفة، وبخفة ظلها استطاعت أن تنجح في مجال تقديم البرامج وقدمت «الحياه حلوة، وصوت الحياة»، وحالياً برنامج آخر بعنوان «اللعيب مع رزان ومهيب»، ومن هنا رأها الكثير أنها فنانة شاملة.