استئناف عروض "الملك لير" يومي الخميس والجمعة

الاثنين 10 يونيو 2019 12:00
كتب: ندا عصام

تستأنف مسرحية "الملك لير" بطولة النجم يحيى الفخراني، عروضها يومي الخميس والجمعة القادمين، على مسرح "كايرو شو" بالتجمع الخامس.


وكانت قد قدمت الشركة المنتجة الأعتذار للجمهور بسبب تأجيل العرض في عيد الفطر وجاء كالتالي: "تعتذر كايرو شو لأسباب هندسية طارئة خارجة عن إرادتنا عن عدم عرض حفل مسرحية الملك لير والحفلات التالية حتى 12 يونيو وذلك حتى نتمكن من إجراء العمليات الهندسية اللازمة لتقديم العرض بكفاءته الفنية المعهودة".


وأضافت: "ستتواصل عروض الملك لير بإذن الله بدءً من الخميس والجمعة المقبلين 13 و14 يونيو على مسرح Cairo Show (ماركيي) - بالتجمع الخامس وباب الحجز مفتوح".


مسرحية "الملك لير" من اخراج تامر كرم  و ترجمة د. فاطمة موسى ، و ويشارك الفخراني بطولتها  نخبة من كبار الفنانين و النجوم الشبان لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد في مقدمتهم النجم الكبير فاروق الفيشاوي و رانيا فريد شوقي و أحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور و محمد فراج ونهى عابدين وهبة مجدي ونضال الشافعي و ناصر سيف وأيمن الشيوي وأحمد عزمي ومحمد فهيم و حمادة شوشة ، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني ، و الديكور للمهندس الفنان كريم مهدي والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.