افتتاح «الماسة كابيتال» باكورة العاصمة الإدارية الجديدة.. «صور»

السبت 7 أكتوبر 2017 19:00
كتب: مروان محمد

بعد مرور قرابة 31 شهرا على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، تم افتتاح أول مشروعاتها القومية وهو فندق الماسة كابيتال، بحضور نخبة من الفنانين المصريين والعرب، وعدد من المسئولين تزامنا مع الذكرى 44 لانتصار أكتوبر.

وأحيا حفل الافتتاح الأسطوري ثلاثة من رموز الغناء بالوطن العربي، النجم المصري تامر حسني ثم النجمة اللبنانية نانسي عجرم واختتمه النجم الإماراتي حسين الجسمي.

وقام «الجسمي» بغناء «رسمنالك» بمقر الفندق الجديد، وكان الحفل من تنظيم وليد منصور.

بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على أنغام أغنية «أنا مصري» للنجم تامر حسني وبعد ذلك عرض فيلم تسجيلي قصير عن مشوار النجم تامر حسني حتى حصوله على بصمة هوليوود وسط ترحيب شديد من الجمهور.

وهنأ تامر الجميع بافتتاح أول مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وسعادته باختياره للمشاركة بتلك الاحتفالية ليقدم بعدها باقة من أفضل أغانيه.

وصعدت النجمة نانسي عجرم مسرح الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء على أنغام «أنت مصري» لتلهب حماس الحضور، ثم تقديم باقة من أغانيها.

وصعد النجم حسين الجسمي مسرح الحفل في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل على أنغام «بحبك وحشتيني» وسط حماس من الحضور.

وشارك في الحفل الفنان أحمد عصام بعرض ضخم للالعاب النارية لمدة نصف ساعة أضاء خلالها سماء العاصمة الإدارية الجديدة.

حضر الحفل العديد من رجال الدولة والوزراء ونجوم الفن والمجتمع منهم اللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسحلة وسحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي, خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة, غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي, جلال سعيد وزير النقل السابق, أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية السابق والدكتور مصطفى الفقي ومن نجوم الفن حضر كلا من النجمة ليلي علوي والنجمة أصالة وزوجها طارق العريان والنجمة لطيفة وفيفي عبده والنجمة يسرا والإعلامية لميس الحديدي وسناء منصور وسهير شلبي والإعلامي خيري رمضان وطارق علام والملحن عمرو مصطفى ورجاء الجداوي وفادية عبد الغني وأحمد أبو هشيمة وبسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني.

قدمت الحفل سالي عبد السلام وأشرف على تنظيمه العقيد وليد سامي مدير عام الماسة بالتعاون مع شركة تالنت دبليو إم لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور المسؤول عن تنظيم جميع حفلات الماسة مع فريق عمله.