الأهلي يحل أزمته الدفاعية قبل مواجهة الزمالك في القمة

الثلاثاء 26 مارس 2019 12:33
كتب: محمد جمال

تخلص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من صداع الخط الخلفي للفريق قبل مباراة القمة المقبلة.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة في الأهلي بسبب شكوى الثنائي أيمن أشرف وسعد سمير لاعبي الفريق من الإصابة التي هددت مشاركتهما في مباراة القمة المقبلة.

ونجح الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود من وضع برنامج تأهيلي للثنائي لتجهيزهما وهو ما حدث حيث انتظم الثنائي مؤخرًا في التدريبات الجماعية للفريق.

ومنذ انتهاء مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري ببطولة أفريقيا لم يشارك الثنائي في تدريبات الفريق نظرًا لتعرض أيمن أشرف لكدمة قوية في الظهر أعاقت مشاركته في التدريبات الجماعية، قبل أن يستعيد اللاعب عافيته بعد أدائه برنامج تأهيلي صاحبه حصوله على بعض الحقن المسكنة.

وفى الوقت نفسه عانى سعد سمير من آلام في العضلة الخلفية بسبب بعض الالتهابات قبل أن يعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة مع المدافع الدولي، أكد له خلالها حاجته الشديدة لخدماته في مباراة القمة، ليؤكد اللاعب أن سيكون جاهزًا في الموعد، وبالفعل انتظم برفقة أيمن أشرف في التدريبات الجماعية منذ أول أمس الأحد.

وفي الوقت نفسه شهدت تدريبات الأهلي تجهيز المدافع ياسر إبراهيم تحسبًا للحاجة إلى جهوده في مباراة القمة في حال عدم لحاق أحد الثنائي الأساسي بالمباراة.

يذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على الزمالك يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 بالدوري الممتاز.