الأهلي يضم 27 لاعبا في قائمة مباراة السوبر

الثلاثاء 9 يناير 2018 16:01
كتب: ا ش ا

 أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، قائمة اللاعبين التي سافرت إلى الإمارات، عصر الثلاثاء، استعدادا لمباراة السوبر أمام النادي المصري، والمقرر لها الجمعة المقبل، وتقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وذلك في الوقت الذي حصل فيه المصري على تأشيرة دخول اللاعب عبدالله الشامي للإمارات. 

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن القائمة ضمت: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وأحمد عادل عبدالمنعم، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وصبري رحيل، وجونيور أجايي، وهشام محمد، ووليد أزارو، وميدو جابر، وأيمن أشرف، وأحمد ياسر ريان، وكريم نيدفيد، وعبدالله السعيد، ووليد سليمان، وسعد الدين سمير، ومحمد هاني، ومؤمن زكريا، ومروان محسن، وباسم علي، وباكاماني مالامبي (باكا)، وحسين السيد، وعلي معلول، وأحمد حمودي، وإسلام محارب، وأحمد حمدي.

على صعيد آخر ، أنهى رئيس جهاز الكرة بالنادي المصري، الكابتن إبراهيم حسن، إجراءات حصول اللاعب السوري عبدالله الشامي على تأشيرة الدخول للإمارات للحاق ببعثة الفريق، حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي البورسعيدي. 

ويقوم الجهاز الإداري للفريق اعتبارا من اليوم ، بإنهاء إجراءت قيد اللاعب بقائمة الفريق بالاتحاد المصري لكرة القدم. 

كان الشامي قد وقع للمصري في الساعات الأولى من فجر الأحد، بعقد يمتد موسما ونصف الموسم، علما بأن اللاعب، 23 عاما، انضم لفريق المصري ، في صفقة انتقال حر بعد حصوله على الاستغناء من النادي الأهلي.