الإعلامية منى المراغي بإطلالة ساحرة احتفالًا بالكريسماس (صور)

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 17:23
كتب: حسين أنسي

خضعت الإعلامية منى المراغي، لجلسة تصوير مؤخرًا بعدسة المصور إسلام رمزي، والتي ارتدت فيها فستان أخضر زيتي مميز من تصميم مصمم الأزياء العالمي محمود غالي، ومكياج بتوقيع أحمد الخواجة، وسط أجواء ساحرة تدعو للتفاؤل ببداية العام الجديد واحتفالات الكريسماس. 

ومن جانبها عبرت "المراغي" بسعادتها وتفاؤلها بالعام الجديد، قائله: "أتمنى أن تكون 2019 عام الخير على كل الناس، وأن تشمل السعادة مصر والوطن العربي بأجمعه، كما أتمنى الاستقرار لمصر وأن تتعافي من كل أزماتها ومشاكلها تحت قيادتها السياسية والشعبية الحكيمة". 

وعن طقوسها في العام الجديد، قالت إنها تقضي العام الجديد وسط الأهل وأصدقاء الطفولة في الإسكندرية الساحرة، والتي تتحول فيها خلال رأس السنة لمكان عالمي يحمل الكثير من الذكريات الجميلة التي عاشتها مع أحبائها. 

وعن جديدها كشفت "المراغي" أنها تحضر مفاجأة لجمهورها مطلع العام الجديد تتكتم على تفاصيلها حاليًا لحين الانتهاء من تفاصيلها. 

يذكر أن الإعلامية منى المراغي قدمت العديد من البرامج الإذاعية والتليفزيونية مثل برنامج "حلقة وصل" والذي ناقشت خلاله أزمة البطالة التي يواجهها فئة كبيرة من الشباب، وبرنامج "اللعيب" على إذاعة نعم إف إم، كما عملت كمذيعة بإذاعة "نجوم أف أم" والتي قدمت عبر أثيرها عددًا من البرامج الناجحة منها "عيش صباحك، سينما فيو، قعدة سحور" والذي كان يقدم في شهر رمضان الكريم.