الاتحاد الأوروبي يحدد العقوبة الموقعة على رونالدو بعد احتفاله الغير أخلاقي

الخميس 21 مارس 2019 18:03
كتب: محمد جمال

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" العقوبة التي وقعها على البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بعد احتفاله الغير أخلاقي في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بيانًا رسميًا، قبل قليل، أعلن من خلاله فرض عقوبة على اللاعب بسبب هذا الاحتفال الذي التقطته الكاميرات الناقلة للقاء.

وظهر "رونالدو" أمام الكاميرات، وهو يحتفل بشكل غير أخلاقي مع جماهير يوفنتوس، مثل احتفال "دييجو سيميوني" المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حيث احتفل بطريقة مُشابهة بعد هدف فوز فريقه.

وكان الاتحاد قد فتح تحقيقًا مع "رونالدو" حيث اتهم "رونالدو" بسوء التصرف، ومخالفة القواعد التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوضح الاتحاد في بيانه، أنّ "رونالدو" لن يتم إيقافه، ولكن سيغرم ماليًا بـ20 ألف يورو، بعد استفزازه لجماهير الأتلتي.

"رونالدو" سجّل ثلاثية قاد بها السيدة العجوز لربع نهائي دوري الأبطال، حيث لم يستفيد الروخي بلانكوس من فوزه ذهابًا بثناية في "واند متروبوليتانو"، وسقط إيابًا بثلاثية نظيفة تكفل بها البرتغالي في "أليانز ست

يُذكر أنّ "دييجو سيميوني" المدير الفني للروخي بلانكوس، قد عوقب بنفس العقوبة من قِبل يويفا، حيث احتفل بطريقة مُشابهة، في مواجهة الذهاب في فبراير الماضي.