الاتحاد يفتح النار على محامي صلاح.."ميعرفش قيمة مصر"

الخميس 10 مايو 2018 14:21
كتب: احمد سامي

انتقد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ما فعله رامي عباس، وكيل أعمال ومحامي النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقال سويلم في تصريحات لبرنامج"الحريف" :"اتحاد الكرة كان الطرف الأضعف في أزمة صلاح، ونحن الأكثر حرصاً على مصلحة اللاعب، لم نخطئ في أي أمر خاص بالأزمة".

وأضاف: "موقف اتحاد الكرة كان سليم، لم يحدث أي خطأ من جانبنا بشأن الإعلانات، لكن بمجرد إحساسنا بوجود استياء وانزعاج لصلاح، تم إنهاء الأمر".

وأوضح ثروت سويلم "الجميع كان يهاجم اتحاد الكرة بسبب أن صلاح هو أيقونة الكرة المصرية والعربية في الوقت الحالي، لكننا نحرص عليه ونريده في قمة تركيزه قبل مبارياته المصيرية".

وتابع : "هاني ابوريدة بالتنسيق مع خالد عبد العزيز قاموا باحتواء الأمر، لا يمكن أن يحدث خلاف مع صلاح أو تكون هناك قضايا بيننا وبين لاعبنا".

وفي حديثه عن رامي عباس، قال المدير التنفيذي للمنتخب : "وكيل محمد صلاح هو محامي لا يعرف قيمة مصر، وعلاقته بصلاح مرتبطة بالأموال فقط لا غير، اليوم معه وغدا مع لاعب أخر، وكيله لا يعلم قيمة صلاح مثلما نعرفها نحن".

واختتم "لم يكن يشغلنا أي أمر خاص بوكيل صلاح أو ما صرح به، كل ما همنا هو محمد صلاح وموقفه، وأن يعلم العالم أجمع كيف نساند ونقف مع ابن مصر".

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت أزمة بين محمد صلاح ووكيل أعماله مع اتحاد الكرة، بسبب حقوق الصورة المتواجدة على طائرة المنتخب الوطني وتدخل وزير الرياضة وهاني أبو ريدة لحل الأزمة.