"الإرادة حلوة".. اتفرجوا على 5 فنانات بعد ما نزلوا في الوزن

الخميس 6 سبتمبر 2018 12:05
كتب: ندا عصام

 الإرادة قدرة ليست سهلة على الإطلاق، وأحد أهم ما يمتلكه النجوم هو أجسامهم والتعبير بها، لذا قرر عدد من الفنانات إتباع رجيم قاسي خلال الفترة الماضية وممارستهن للرياضة من أجل إنقاص وزنهم حتى يبدوا أكثر جمالًا، وبجسد رشيق يجعلهم في نظر الجمهور نجمات جميلات، وكل فنانة منهن ظهرت لجمهورهم بشكل أبهرهم، وهنا كانت الإرادة في أقوى صورها.  

 

فقررت الفنانة فيفي عبده، من فترة أن تخضع لرجيم حتى تنقص من وزنها، وتحدثت عن ذلك من خلال لقائها مع  وبالفعل فيفي نزلت في الوزن بشكل ملفت للنظر، وتأكدنا في كل مرة تنشر فيها صورها، تظهر وكأنها شابة، وخلال الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من صورة لها ظهرت وهي في كامل رشاقتها منبهرين بإراداتها.





في البداية الجمهور أخد على شكل منة شلبي وهي بوزن زائد، لكن بعدها لاحظنا إن منة، وزنها ينقص تدريجيا، لدرجة أن البعض شك في إنها أجرت عملية جراحية حتى وصلت لهذا المنظر الملفت للانتباه، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق مؤكدين إنها نقصت بشكل مبالغ فيه وإنها لو استمرت ستختفي، وظهرت منة في أكثر من عمل واحتفال وهي بوزن قليل مثل "حارة اليهود، واحة الغروب"، ومؤخرًا ظهروها مع آسر ياسين في جلسة تصوير.





مها أحمد، الجمهور أطلق عليها لقب "بكبوظة"، نظرًا لزيادة وزنها مع خفة ظلها، فموضوع أنها تقلل من وزنها ده شىء تفاجأ منه الجميع، فخلال الأشهر الماضية الكل شاهد مها أحمد بعد ما خسرت من وزنها الكثير والكثير، بكامل رونقها وجمالها ورشاقتها أيضًا، فالبعض أجمع أنها تتمتع بجسد نحيف أو بمعنى أخر "سمبتيك"، وكان أخر ظهور بهذا الشكل أثناء تقضية اجازتها في الساحل الشمالي مع عائلتها.




كما ظهرت منى زكي، لجمهورها منذ أيام قليلة بشكل ولوك جديد حاز إعجاب محبيها، واتضح من الصور التي ظهرت بها بصحبة زوجها أحمد حلمي وهي نحيفة الجسد وبأستايل شعر قصير، مما جعلها  تبدو أصغر سنًا ومحط أنظار، وفي النهاية منى طول عمرها جميلة.





وأطلت علينا رانيا فريد شوقي، بشكل مبهر وجديد من خلال جلسة تصوير خضعت لها الأيام الماضية بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عاشور، ظهرت وهي بجسد نحيف، مع ارتدائها «جامبسوت» باللون البنفسجي، مما جعلها تبدو أكثر نحافة.