الانتقالات الشتوية وخطط يوفنتوس لتجديد دماء الفريق تحتل عناوين الصحف الإيطالية

السبت 13 يناير 2018 13:30
كتب: ا ش ا

اهتمت الصحف الإيطالية في تغطياتها على صفحاتها الرياضية اليوم، بالصراع المنتظر في سوق الانتقالات الشتوية، وكذلك خطة نادي يوفنتوس لتجديد صفوف فريقه بدايةً من الموسم المقبل.

وركزت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) في صدر صفحتها الأولى، على اللاعب المنتظر قدومه غدًا إلى ميلانو للتوقيع مع إنتر، وهو الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، وذكرت" إنتر يجعلها ثلاثية: بعد لوبيز ورافينيا هناك راميريز".

وعادت للأرجنتيني ليساندرو لوبيز، والذي قال عنه حارس إنتر السابق جوليو سيزار، والذي لعب معه في بنفيكا " إنه مدافع قوي وموثوق به، ورافينيا يملك الإمكانات".

من جانبها وضعت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) صورة معدلة لنجم بولونيا، سيموني فيردي، وهو بقميص نابولي، وكتبت "فيردي في نابولي، هناك اتفاق مع بولونيا، ووكيل اللاعب أعطاهم الموافقة، اللاعب سيوقع غدا، وينهي الصفقة". 

بينما خصصت مساحة ليوفنتوس، والذي بدأ في وضع يده على صفقات جديدة، لتكون بداية لتجديد الفريق في الموسم القادم، وكتبت " الحصول على خدمات إيمري تشان، وبرايت لاعب سامبدوريا في الصيف، ويضع مدافع أتلتيكو مدريد خيمينيز ضمن حساباته".

بينما أشارت صحيفة (توتو سبورت)، إلى صفقة أخرى محتملة ليوفنتوس، بضم اللاعب الكوري الشمالي كوانج سونج هان، وكتبت "يوفي يراهن على هان: ماروتا يجد اتفاقا مع كالياري لأجل الحصول على الموهبة الكورية الشمالية المعار حاليا لبيروجيا، وسيتركه معه حتى يونيو المقبل للحصول على الخبرة".