البلاتوهات على أهبة الاستعداد لاستقبال الأعمال الرمضانية

الخميس 7 ديسمبر 2017 11:21
كتب: أحمد شعراني

تشهد بلاتوهات التصوير، انتعاشة كبيرة في الفترة الحالية، حيث يسابق بعض النجوم الزمن لتصوير أعمالهم المقررة في رمضان المقبل، فبينما دخل بعضهم بالفعل البلاتوهات، استقر آخرون على موعد تصويرهم مسلسلاتهم.

وصور الفنان هاني سلامة مشاهده الأولى في مسلسله الجديد "فوق السحاب"، الذي يخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل.

وكان موقع التصوير هو إحدى الفيلات على طريق "مصر أسكندرية" الصحراوي، وبعدها استكمل المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير عدد من المشاهد في حضور جمع كبير من الفنانين المشاركين بينهم نهال عنبر ووائل عبد العزيز والوجه الجديد هايدى رفعت.

ويستمر التصوير في ديكور الفيلا فترة، ثم يستعد صناع المسلسل للسفر إلى خارج مصر من أجل تصوير عدد من المشاهد في بعض الدول الأوروبية.

ويشارك في بطولة "فوق السحاب" هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادي ألفونس وتوني ماهر ووائل عبد العزيز، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وحدد الزعيم عادل إمام منتصف الشهر المقبل لتصوير مسلسل "عوالم خفية"، المقرر المنافسة به في السباق الرمضاني المقبل، بعد انتهاء بناء الديكور الرئيسي للمسلسل داخل أستوديو النحاس حيث يتم تصوير جزء كبير من العمل داخله فضلا عن بعض الأماكن الخارجية.

وعبر عادل إمام عن سعادته بانتظام خطة عمل المسلسل وفق المواعيد المحددة ودون عراقيل ، نافيا أن تكون هناك علاقة لأحداث المسلسل بعالم الجن والعفاريت .

وقال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني، في بيان صحفي، إن المؤلفين أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان انتهوا من كتابة 20 حلقة كاملة من المسلسل .

وأنهى الفنان عمرو سعد والمخرج أحمد خالد أمين التفاصيل النهائية والخطوط الدرامية للعمل الدرامي المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم، قبل انطلاق التصوير، كما يجرى المخرج ترشيح باقي الأبطال.

ويواصل الفنان آسر ياسين جلسات عمل وتجهيزات مسلسل "الصعود للهاوية" استعدادا لبدء التصوير قريبا خاصة بعد أن كتب المؤلف حميد المدني الحلقات الـ10 الأولى للمسلسل .

ووضع مخرج المسلسل خالد مرعي جدولا زمنيا للبدء والانتهاء من تصوير المسلسل قبل حلول شهر رمضان، فضلا عن سعيه إلى الاستقرار على الممثلين المشاركين في العمل بعد التعاقد مع زينة واعتذار محمود عبد المغني.