الحزن يسيطر على نجوم الفن بعد حادث نيوزيلندا وهكذا نعوا الضحايا

الجمعة 15 مارس 2019 23:30
كتب: ندا عصام

 

أعرب العديد من نجوم الفن، عن حزنهم الشديد واستيائهم بسبب الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجدين في دولة نيوزيلندا، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.


وكتبت نانسي عجرم، " تدوينة عبر "تويتر": "إلى متى سيسيطر الإرهاب على عالمنا؟ إلى متى سيستمر الإجرام والقتل والدمار؟ .. قلوبنا مع أهالي الأبرياء الذين سقطوا ضحايا الهجوم الإرهابي الشنيع على مسجدين في #نيوزيلندا تزامنا مع صلاة الجمعة".

 


وكتبت الفنان التونسي لطيفة: "رحم الله شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلندا وتعازينا لذويهم وحسبي الله ونعم الوكيل في الإرهاب الذي لا دين له".



وكتب الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه على "انستجرام": "اللهم ارحم ضحايا الحادث المؤلم بمدينة كرايست شيرش في نيوزيلندا ولا حول ولا قوة الا بالله".



وكتبت الفنانة اللبنانية إليسا: " شو بشع إنو العالم كلو شاف فيديو الجريمة البشعة بنيوزيلاندا وحقد المجرمين يللي قتلوا ناس عم بيصلو. هيدا إجرام ما بعدو إجرام. الله يرحم الضحايا".


بينما كتب الفنان صلاح عبدالله: "حادث نيوزيلندا الإرهابى هل هو جنون التطرف أم تطرف الجنون.. رحم الله شهداء الإرهاب فى كل أرجاء الكون وحسبنا الله فى كل من يدعم الإرهاب عمدا أو جهلا".



وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر"تويتر": "رحم الله شهداء الجريمة الإرهابية البشعة فى مسجد نيوزيلندا وأسكنهم فسيح جناته، ومنّ بالشفاء على المصابين ولطف بذويهم، الإرهاب لا دين له ولا وطن، لا أمان لأحد إلا بتكاتف العالم لاستئصاله من جذوره أمنيا وفكريا وسياسيا ومجتمعيا".



وكتبت الفنانة السورية أصالة نصري، عبر "تويتر": " الله يرحم المسلمين الّلى راحوا عندّ أرحم الرّاحمين وهمّ بين يديه ويلعن كلّ إرهابى قاسى مجرم نذل من أى بلد كان ومهما كان انتماؤه".