خريطة حفلات شهر يوليو.. "الصيف يحب المزيكا"

الجمعة 29 يونيو 2018 14:30
كتب: ندا عصام

 أجواء جديدة سيعشها عدد كبير من المطربين على خشبة المسرح خلال شهر يوليو القادم، حفلات في جميع أنحاء البلاد بمناسبة موسم فصل الصيف، وكل واحد منهما يحضر ويرتب من الآن البرنامج الخاص به من أجل استمتاع جمهوره بأكبر قدر ممكن من الأغاني، وادخال البهجة والفرحة في قلوبهم، وقرر "اتفرج" أن يرصد لكم أهم حفلات النجوم بالمواعيد والأماكن.

 

الهضبة



بعيدًا عن مصر، قرر عمرو دياب، يوم 26 يوليو القادم، أن يحيى حفله الغنائي في الخارج وبالتحديد في جزيرة ميكونوس باليونان، وطبعا الجمهور هيسمع ألوان مختلفة في الأغاني منها الرومانسية والدرامية واللي فيها "هيصة كمان وبترقص" زي "يا أجمل عيون" المشهورة ببرج الحوت، وطبعا مش هننسى إن جزيرة ميكونوس هي اللي هيتجوز فيها "الهضبة".

 

شيرين




تطل شيرين عبد الوهاب، على جمهورها في شهر يوليو بحفل في المغرب وبالتحديد يوم السبت الموافق 7 في الشهر على مسرح الأمل، شيرين بقى على المسرح يعني الدلع والروقان والرمانسية كلها، فالطبيعي إنها ستمتع الجمهور بأجمل باقة من أغانيها مثل "على بالي، طريقي، قلة النوم، هو ده".


القيصر



 وفي هذا العام ضمن فعاليات سوق عكاظ، يطل النجم العراقي كاظم الساهر، على جمهوره بحفل بمناسبة موسم فصل الصيف يوم  الجمعة الموافق 13 يوليو بمشاركة المطرب ماجد المهندس، "والقيصر" يعني أغاني في حب وعشق المرأة.



وائل جسار



يحيى اللبناني وائل جسار، حفل غنائي بمناسبة الصيف، يوم 21 يوليو، في مدينة جرش الأردنية، ليبدع على المسرح بأغانيه الشهيرة والمميزة مثل "بتوحشيني، النهاية واحدة، خليني ذكرى، وبتسأليني"، بينما يحيي عبدالله الرويشد، حفله في نفس المكان الجمعة يوم 20.

  

نسمة محجوب



الجديد في حفل نسمة محجوب، القادم المقرر إقامته على على خشبة المسرح الرومانى فى مدينة الإسكندرية، غنائها للمرة الأولى أغنية تتر مسلسل "ليالي أوجيني" الذي عرض ماراثون رمضان الماضي، وحققت نجاحًا ملفت للنظر، بجانب أغانيها الأخرى القديمة التي مازالت محفورة في الذاكرة بصوتها المميز.



أحلام



تحيى الإماراتية أحلام، حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن بدورته الـ33 ، يوم 27 يوليو على المسرح الجنوبي بمدينة جرش الأردنية، أحلام "ملكة" على المسرح يعشقها جمهورها في جميع الألوان.


 محمد عساف



يحيي الفنان الفلسطيني محمد عساف، حفل غنائي في المملكة العربية السعودية وتحديدا في الرياض يوم 5 يوليو المقبل، ويغني "عساف" مجموعة من الأغاني الطربية القديمة بجانب أغانيه الحديثة.

 

 زاب ثروت



وعلى مسرح مكتبة الإسكندرية يوم الجمعة 27 يوليو، يستعد مطرب الراب زاب ثروت، لحفل غنائي، ليستغل الفرصة ويحتفل بأجدد البوماته "المدينة" وسط جمهوره، ده غير طبعًا أغانيه القديمة التي نالت شهرة واسعة.