الحلقة الخامسة .. "ملخص تلحق به اللي فاتك" في مسلسلات رمضان

الثلاثاء 22 مايو 2018 19:00
كتب: ندا عصام


متابعة كل الأحداث الدرامية في كل المسلسلات التي نفضل متابعتها أو نحب النجوم المشاركين بها، أمر مستحيل في ظل العدد الضخم من من المسلسلات التي تنتجها الدراما المصرية في الشهر الكريم، لذا قررنا في اتفرج أن نلخص لكم أهم الأحداث في أهم المسلسلات يوميا "علشان تلحق اللي فاتك"، ووصلنا اليوم إلى الحلقة الخامسة. 

 

ضد مجهول


شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل تغسيل «ندى» التي تجسد شخصيتها غادة عبد الرازق، لابنتها المتوفية بنفسها، وعلامات الحزن مسيطرة عليها بشكل كبير، كما ظهرت للمرة الأولى حنان مطاوع اثناء تأديتها واجب العزاء في المقابر.

من ناحية أخرى  ظهر دياب وهو شقيق الكوافيرة، مصاب بجروح في رقبته ، ويسأله زوج شقيقته عن السبب ليرد أن تعرض لحادث بالدراجة النارية، ويحاول الضابط «رمزي» البحث عن القاتل، ليقبض على «جاويش» صديق «ريم»، بعد أن اكتشف أنه كان متواصل معها قبل الحادث.

 


أيوب

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «أيوب» اقناع «سماح» التي تجسدها آيتن عامر، ميريهان حسين «رغدة» بطلاقها من شقيقها «أيوب»، والزواج من محمد لطفي «حسن الوحش»، ولكنها ترفض وتستنجد «رغدة» بعمة زوجها أيوب، لتتعدى على سماح بالضرب وتطردها.

من ناحية أخرى دافع «أيوب» عن نفسه وثبتت برائته من تهمة الشروع في القتل، كما يتم نقله لإحدى المستشفيات بعد أن تدهورت صحته.



الرحلة

في الحلقة الخامسة من مسلسل «الرحلة» ، بدأت كريمة «كيمي» التي تجسد شخصيتها حنان مطاوع، رحلة أول جلسات العلاج الكيماوي، بعد أن اكتشفت اصابتها بمرض السرطان.

وفشل «دكتور اسامة»، والذي يجسد شخصيته باسل خياط في البحث عن زوجته ريهام عبد الغفور «رانيا»، وينجح عامل الإستقبال في تهريبها لتقطن في إحدى المناطق الشعبية البعيدة، من ناحية أخرى قام وليد فواز «آدم منصور» بمفاجأة زوجته مي سليم، بأنه قال لأهلها، أنه هو من خانها، وذلك بعد أن اكتشف انها على علاقة بشاب أخر قبل إتمام زواجهما.



أبو عمر المصري

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «أبو عمر المصري»، صدمة «فخر» الذي يجسد شخصيته أحمد عز، بعد زواج حبيبته «شيرين» من رجل أخر، ونصحه صديقه محمد سلام «ناصر»، وينظر لمستقبله ويعدي هذه المحنة.

كما شهدت الحلقة أحداث زلزال 92، الذي ضرب مصر، واتفق «فخر» مع مجموعة من المحامين بجمع توكيلات من الأهالي الذين تضرروا بسبب الزلزال، من أجل رفع قضية على الحكومة والوزرات المعنية.



الوصية


شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسني وأحمد أمين ويم مصطفى العديد من المواقف الكوميدية.

وبدأت بأن هناك شخص يدعى «زبدة» والذي يجسد شخصيته أيمن وتار، بابتلاع لسانه بعد تعرضه للجوع، ولكن «إبو» انقذه، وتبناه ليجعله لاعب كرة مشهور.

ويقوم كل من أكرم حسني وأحمد امين«سمسم»، بإيهام «زبدة»  بأنه سيسافر روسيا للعب فى كأس العالم، ليتعرض طوال الحلقة للكثير من المواقف المضحكة  بسبب وزنه الثقيل.