الخطيب يوجه الدعوة لوزير الرياضة لحضور حفل ختام بطولة أفريقيا لسيدات الطائرة

الأربعاء 14 مارس 2018 11:20
كتب: ا ش ا

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الدعوة لحضور حفل الختام ومباراة النهائي لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بين فريقي الأهلي وقرطاج التونسي إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.


كما وجه الدعوة إلى عدد من كبار المسئولين على رأسهم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور علاء مشرف، نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والمهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، واللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة.


ويحضر المباراة أيضا الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الإتحاد الدولي للكرة الطائرة ، والتونسي منير بن سليمان، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي، وعضو لجنة القانون في الاتحاد الدولي، وموري كيتا، رئيس الاتحاد الغيني للكرة الطائرة، ونائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي وهويدا مندي المدير التنفيذي للاتحاد.


وتختتم غدا الخميس منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي بإقامة مباراة النهائي بين فريقي الأهلي وقرطاج التونسي في السابعة مساءا على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، وسجلت البطولة رقما غير مسبوق في أعداد الفرق المشاركة بمشاركة 19 فريقا على مدار الأيام الماضية.


وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة على مراجعة كافة ترتيبات حفل الختام والاستعدادات الخاصة بالمباراة النهائية ، من أجل خروج الحفل بنفس الصورة المشرفة التي خرج بها حفل الافتتاح والذي شهد العديد من المفاجآت وكان أبرزها إحياء الفنان حمادة هلال للحفل.


من جانبه ، أكد رؤوف عبد القادر مدير البطولة ومدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أن نجاح البطولة وخروجها بهذا الشكل جاء نتاج جهد كبير من جانب اللجنة العليا المنظمة واللجان الداخلية التي تم تشكيلها، وهو ما يؤكد أن الأهلي غني بالكوادر المميزة القادرة على تنظيم أكبر البطولات العالمية والقارية ويعطي مؤشرا على نجاح البطولات التي سوف ينظمها النادي في الفترة القادمة وهي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة رجال وبطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد وبطولتا كأس الكؤوس الأفريقي لكرة اليد رجال وسيدات.


بدوره، وجه عمرو علواني، رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الشكر للجنة العليا المنظمة للبطولة مؤكدا أن الأهلي نظم واحدة من أنجح بطولات أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات وإن هناك إشادة كبيرة من جانب جميع الوفود بحسن التنظيم والضيافة.


وجدد رئيس الإتحاد الإفريقي تأكيده على ثقته في قدرة النادي على تنظيم مميز لبطولة إفريقيا للطائرة للرجال خلال الفترة القادمة ، وفخره الشديد بإقامة البطولات القارية داخل النادي الأهلي.