الخميس.. ساقية الصاوي تفتتح فرعها الجديد بالبروج

الأحد 7 أكتوبر 2018 12:27
كتب: حسين أنسي

يحيي حفل الافتتاح الموسيقار عمر خيرت وضيف شرف الحفل العازف العالمى رمزى يسّى

 

أثمر التعاون بين شركة كابيتال جروب بروبيرتيز مالكة مشروع البروج بطريق الإسماعيلية الصحراوى وساقية عبد المنعم الصاوى عن تدشين مسرح جديد فى شرق القاهرة ليقترب من كل قاطنى مدن الشروق والرحاب ومدينتى والعاشر من رمضان والتجمع الخامس ومصر الجديدة.

 

يأتي ذلك اعتبارًا من يوم الخميس 11 من أكتوبر الساعة الثامنة مساءً باحتفال يبدأ بكلمة ترحيبية وإعلان عن افتتاح المسرح الجديد ثم يقدم ضيف شرف الحفلة عازف الكلاسيكيات العالمى رمزى يسّى مجموعة من المقتطفات الموسيقية ويتسلم المسرح من بعده الموسيقار الكبير عمر خيرت ليقدم للجمهور أجمل أعماله مع فرقته الموسيقية. 

 

ويصرح المهندس محمد عبد المنعم الصاوى مؤسس الساقية "البروج – ساقية عبد المنعم الصاوى مرفق عالى التجهيز يمثل إضافة كبيرة ورئة مفتوحة لكل المجتمعات الجديدة التى نشأت فى شرق القاهرة، وأصبحت بحاجة إلى الخدمات الثقافية والفنية".

 

يتميز مسرح الساقية فى البروج بتجيهزاته ومساحته التى تسع أكثر من 2500 ضيف وجارى تنظيم مجموعة من الحفلات الغنائية على المسرح لكبار المطربين سيتم الإعلان عنها قريبًا. ويعد إنشاء مسرح الساقية فى البروج خطوة جديدة فى مشوار تحقيق انتشار واسع للفن والثقافة وهو ما تتطلع ساقية عبد المنعم الصاوى لتحقيقه منذ تأسيسها.