«الدقن هيبة مفيش كلام».. 8 نجوم يشاركوا بـ«اللحية» في رمضان

السبت 12 مايو 2018 16:14
كتب: بسمة قاسم

 في الآونة الأخيرة، راج إطلاق اللحية بكل أشكالها المختلفة كموضة العصر، وبالفعل نالت هذه الموضة إعجاب الكثير من الرجال وسارع عدد كبير منهم إلى اتباعها، وأصبحت الأن موضة العصر.

وحرص العديد من نجوم الفن على الظهور بالذقن الطويلة من خلال مسلسلاتهم في الموسم الرمضاني المقبل.

وكان أبرزهم النجم ياسر جلال الذي اعتاد الظهور باللحية الطويلة من خلال مسلسله الرمضاني السابق «ظل الرئيس»، ونالت إعجاب الكثير من محبيه وعشاقه من الجمهور، لذلك حرص على الظهور بها مرة أخرى من خلال مسلسله الجديد «رحيم»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.



 


ومن ضمن النجوم الذين ظهروا باللحية، النجم محمد رمضان الذي تصدر أفيش مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، وهو مطلق اللحية بشكل كبير، مما أثار جدل جمهوره بهذا اللوك الجديد.



أما الفنان مصطفي شعبان حرص علي الظهور بلوك جديد ومختلف من خلال مسلسل الرمضاني المقبل «أيوب»، وظهر «شعبان» على البوستر الدعائي للمسلسل بلحية قصيرة.

 

كما ظهر النجم خالد النبوي بالظهور باللحية الطويلة من خلال مسلسله الجديد «منطقة محرمة»، المقرر عرضه في المارثون الرمضان المقبل.



 ومن جانب أخر يخوض النجم أحمد عز، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «أبو عمر المصري»، ، وقد تم نشر بوستر دعائي تمهيدي تصدره «عز» وظهر من خلاله بشكل مختلف مطلق اللحية مما أثار تشويق جمهوره.


 

 

وظهر النجم السوري قصي خولي في كواليس مسلسله الرمضاني الجديد «هارون الرشيد» بـ«لوك» اللحية الطويلة التي نالت إعجاب الكثير من محبيه وعشاقه من الجمهور.

 


ومن بين النجوم الشباب الذين ظهروا بالدقن الطويلة وساروا على خطى  ياسر جلال وغيره من النجوم، النجم محمد محمود عبد العزيز والنجم صبرى فواز وغيرهم .