جمد قلبك قبل ما تشوفها.. 5 أفلام تسبب الوفاة

الخميس 5 يوليو 2018 15:17
كتب: ندا عصام

أفلام الرعب والأكشن على الرغم من أن ليها متعة لوحدها، وموود تاني مختلف وأنت بتتفرج عليهم في السينمات، إلا أن النوعية دي بالأخص تسببت في موت عدد كتير من الأشخاص بمختلف أعمارهم شباب وكبار السن، ووفاتهم كان لحظة مشاهدتهم للفيلم داخل صالات العرض.

 

Avatar

على الرغم من أن الفيلم وقتها حقق رقما قياسيا في مبيعات شباك التذاكر لدور السينما في الولايات المتحدة وكندا إلا أن "أفاتار"، كان سبب في وفاة رجل يشاهد الفيلم داخل صالة العرض السينمائية، وده طبعا بعد السكتة الدماغية المفاجئة التي تعرض لها وده كان بسبب أحداث الفيلم.


The Twilight Saga: Eclipse

الفيلم الشهير والمحبب لدي الجماهير عمومًا، تعرض شاب لحالة تسمم بسبب الكمية الكبيرة التي تناولها من الكحول خلال مشاهدته للفيلم بوقت قصير في نيوزيلندا، أدت في النهاية إلى موته، وكان هذا الشاب يعاني من قبل من ادمان الخمور.


The Conjuring 2

أما بقى بالنسبة للفيلم الرعب الأمريكي The Conjuring 2، ده حكايته حكاية تانية، تعرض رجل لذبحة صدرية خلال مشاهدته للفيلم في الهند، بعد أن اشتكى بآلام كثيرة في صدره، نتيجة الخوف الزائد، فتم نقله إلى المستشفى ولم يسلم هو الآخر وأعلن وقتها الأطباء أنه توفى، واضح كدة إن الجزء الثاني كان رعب زيادة عن اللزوم.

 

The Passion of the Christ

يعتبر فيلم "الآم المسيح" من أكثر الأفلام نجاحاً في تاريخ إيرادات صندوق التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي نفس الوقت أثارت ضجة كبيرة والموت فيها كان "بالكوم" أولها تعرض فتاة في سن الخمسين لنوبة قلبية داخل قاعة السينما وده كان بسبب مشهد الصلب الذي لم تعد تتحمله، وبعد محاولات لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة، من ناحية أخرى العنف الموجود بأحداث فيلم The Passion of the Christ ، كان السبب في وفاة شخص، بعد تعرضه لأزمة قلبية.. "قلبه الصغير لا يتحمل".


Aliens

فيلم أمريكي مختلط بين الرعب والأكشن، نفس الحكاية برضه رجل لم يتحمل مشاهد الرعب في الفيلم وتوفى.