الزعيم ويسرا وأمير كرارة أبرز نجوم دراما رمضان 2019

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 14:44
كتب: ندا عصام

يدخل عدد كبير من نجوم الفن البدء في التحضيرات النهائية لمسلسلات دراما رمضان 2019، الذي أعلن عنها العديد من الفنانين منهم النجم أمير كرارة، الذي يخوض المنافسة بالجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، والنجم عادل إمام، الذي اعتادنا على مشاهدته في كل موسم رمضاني وأيضًا النجمة يسرا ونيللي كريم، وغيرهم و"اتفرج" توافيكم بالتفاصيل.

 

 

عادل إمام

من المؤكد أن يخوض النجم عادل إمام، الماراثون الرمضاني المقبل بعمل لم يتم الاستقرار على اسمه، يتعاون من خلاله مع نجله المخرج رامي إمام، الذي سبق وتعاون معه منذ أعوام كثيرة، ومن المتوقع أن يقوم بتأليفه نفس ورشة الكتابة التي كتبت له "عوالم خفية" وهما أمين جمال ومحمد محرز ومحمد محمدي.


 


نيللي كريم

تعتبر نيللي كريم، من الفنانات اللاتي تتواجد دائمًا في الموسم الرمضاني، وفي عام 2019 تخوض نيللي المنافسة بعمل جديد لم يعلن عنه أي تفاصيل من حيث السيناريو أو الأبطال المشاركين، ولكن تنتجه شركة "العدل جروب".

 



يسرا

تعاقدت النجمة يسرا، على مسلسل جديد كي تخوض به الدراما الرمضانية المقبلة من تأليف السيناريست مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، حيث يتم عقد جلسات عمل  خلال الفترة الحالية للوقوف على كافة التفاصيل والخطوط العريضة للمسلسل.

 


مصطفى شعبان

بعد نجاح الفنان مصطفى شعبان، رمضان الماضي بمسلسل "أيوب"، أعلن عن تواجده في الموسم الرمضاني القادم بعمل  يحمل اسم "بيت راضي"، وذلك مع نفس سيناريست "أيوب"، وهو محمد سيد بشير، ومن المقرر الفترة القادمة أن يتم اختيار النجوم التي تشارك بالعمل وأيضًا المخرج الذي سيتولى مهمة الإخراج.

 



منة شلبي

تعاقدت الفنانة منة شلبي، على مسلسل جديد لتكون أولى بطولتها في الدراما، من أجل أن تنافس به في الماراثون الرمضاني المقبل، ومن المقرر الإعلان الفترة القادمة عن تفاصيل العمل من حيث من هو المؤلف والمخرج، وأيضًا الفنانين الذين ينضموا للعمل.




يوسف الشريف

يعتبر من النجوم الذي لهم بصمة قوية في عالم الدراما، وبعد غيابه العام الماضي في شهر رمضان، لانشغاله بفيلم "بني آدم، قرر العودة من جديد بعمل يتولى إخراجه أحمد نادر جلال ويقوم بكتابته عمرو سمير عاطف، وتنتجه سينرجي، ويعقد جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية.


 


أمير كرارة

يستعد النجم أمير كرارة، للمنافسة الرمضانية القادمة بالجزء الثالث من مسلسله "كلبش"، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققوا بجزئيه السابقيين خلال المواسم الرمضانية الماضية، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

 

 

أحمد السقا

أعلن منذ فترة كبيرة النجم احمد السقا، بخوض الدراما الرمضاني لعام 2019 بمسلسل ينتمي للدراما الصعيدية، يجسد من خلاله شاب صعيدي، وهو من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج صادق الصباح.

 


محمد هنيدي

ويقدم النجم محمد هنيدي، الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق"، بعد نجاح جزئه الأول العام الماضي، والذي يشارك فيه نخبة من النجوم منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

 


هند صبري

أكدت النجمة التونسية هند صبري، أنها ستنافس في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل "جميلة وأبن السلطان"، من تأليف تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 



ياسمين عبد العزيز

قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وحسمت أمرها في تواجدها وسط المنافسة الرمضانية المقبلة بمسلسل يحمل اسم "الملكة" بدلًا من "بنت أبوها"، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن، وإنتاج شركة سينرجي، وتبتعد من خلاله عن الكوميديا تمامًا لتقدم عمل في إطار اجتماعي.

 



محمد إمام

يستعد الفنان محمد إمام، للمنافسة في رمضان، بمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج شيرين عادل، وذلك بعد أن نجح في مسلسل "لمعي القطط الذي عرض عام 2017.

 



منى زكي

بعد أن غابت النجمة منى زكي، موسمين عن الدراما منذ أخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة"، قررت العودة لرمضان 2019 بمسلسل "إيزيس".



 

ياسر جلال

أصبح تواجد النجم ياسر جلال، في كل موسم رمضاني هامًا، خاصة بعد النجاح الذي حققه خلال العملين "ظل الرئيس"، و"رحيم"، فمن المقرر أن ينافس بعمل جديد يتولى إخراجه محمد سلامة، في الموسم الرمضاني القادم.

 



أحمد فهمي

وينافس الفنان أحمد فهمي، في شهر رمضان المقبل بمسلسل كوميدي مع المخرج أحمد الجندي،  بعد نجاحه الفترة الماضية في الدراما والسينما، ولكن لم يتم الاستقرار حتى الآن عن تفاصيل العمل.

 



أكرم حسني

أكد الفنان أكرم حسني، على تواجده في الماراثون الرمضاني القادم، خاصة بعد نجاحه العام الماضي بمسلسل "الوصية" مع الفنان أحمد أمين، ولكن لم يتم الإعلان عن التفاصيل التي تخص العمل، حيث يعقد أكرم جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على المخرج وموضوع المسلسل.



 

علي ربيع

بعد النجاح الكبير الذي حققه نجم مسرح مصر علي ربيع، في رمضان الماضي من خلال مسلسل "سك على اخواتك" والذي يعد أولى بطولاته في الدراما، قرر خوض التجربة مرة أخرى رمضان 2019 بعمل كوميدي مع نفس ورشة كتابة مسلسله الماضي، وأيضًا مع المخرج وائل إحسان، والعمل يحمل اسم "اللعبة".



 

مصطفى خاطر

وبعد أن نجح الفنان مصطفى خاطر، العام الماضي بمسلسل "ربع رومي"، قرر الانضمام للماراثون الجديد بعمل من إخراج معتز التوني وإنتاج تامر مرسي.



 

هشام ماجد وشيكو

وينافس كل من الفنان هشام ماجد وشيكو، بعمل لم يتم الاستقرار على تفاصيله لأنه في مرحلة الكتابة، ولكن من المؤكد أنهما سيخوضا الدراما الرمضانية المقبلة.