الزمالك يكشف الموقف النهائي لساسي من المشاركة أمام المقاولون العرب

الخميس 14 مارس 2019 11:15
كتب: محمد جمال

كشف مسئولو نادي الزمالك موقف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق من المشاركة في مباراة الفريق أمام نظيره المقاولون العرب.

وأكد مسئولو المقاولون العرب حصولهم على موافقة من جانب الاتحاد التونسي لكرة القدم بخصوص إرجاء التحاق لاعبه فرجاني ساسي بمعسكر  منتخب تونس إلى يوم 21  مارس الجاري.

وطلب الزمالك السماح للاعبه بالتخلف عن بداية التحضيرات لمباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، ضد منتخب ايسواتيني (سوازيلند سابقا).

وأشار مسئولو الزمالك إلى أن الاتحاد التونسي لكرة القدم أصدر بيانًا رسميًا وافق خلاله على تأخر موعد انضمام اللاعب لمنتخب نسور قرطاج.

وجاء نص البيان على النحو التالي: "على إثر طلب تقدم به الزمالك المصري و بعد التشاور مع مدرب المنتخب الوطني آلان جيراس، تقرر الموافقة على التحاق فرجاني ساسي بمعسكر المنتخب يوم الأربعاء 21 مارس 2019".

وأضاف: "مع اعتزام الجهاز الفني إشراك أغلبية العناصر التي وقع استدعاؤها خلال المباراتين القادمتين للمنتخب الأول، وذلك تباعا بتاريخ 22 مارس ضد منتخب إسواتيني و26 مارس ضد المنتخب الجزائري بالبليدة".

وتابع البيان: "علمًا أنه تقرر أيضًا تسريح كل لاعبي الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي وذلك يوم 23 مارس دعما للفريقين لتحقيق النتيجة المأمولة خلال المباراتين التي ستجريان يوم 29 مارس 2019 تباعًا ضد كل من الرجاء البيضاوي (مباراة السوبر الإفريقي) والمريخ السوداني (إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال العربية)".