السوشيال ولع| بدلة تامر.. وصلاح في تراب الماس مع أزمة ناهد السباعي

الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:15
كتب: ندا عصام


أحداث السوشيال ميديا في هذا الأسبوع كانت مختلفة تمامًا وبها أحداث غريبة وجديدة منها مفرحة، وأخرى كانت العكس تماما، إضافة إلى المواضيع التي لاقت هجومًا حادًا وأشعلت السوشيال بطريقة جنونية.


فعلى سبيل المثال عبر النجم تامر حسني،عن سعادته البالغة بنجاح فيلمه الجديد "البدلة" الذي نافس في موسم عيد الأضحى وحقق أعلى الإيرادات، فمنذ ثلاثة أيام نشر تامر، صورة بوستر الفيلم التي جمعته بأكرم حسني، ومدون عليها رقم الإيراد وهو 40 مليون جنيه، إلا وأنه حتى ليلة أمس حقق ما يقرب لـ 43 مليون جنيه.



من ناحية أخرى النجم المصري محمد صلاح، في طريقه لزيارة فيلم "تراب الماس" الفترة المقبلة الذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى، حيث كتب تدوينة عبر "تويتر": "حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة"، ليرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بردود أفعال إيجابية بأن الفيلم قصة مميزة وبه عناصر الجذب.

ومن جانب الشركة المنتجة للفيلم "نيوسينشري"، كتبت تغريدة محمد صلاح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وردت: "العزومة عندنا يا صلاح".

ليتفاعل الفنان آسر ياسين، ويرد على الفرعون المصري، من خلا تدوينة على "تويتر": "عزومة سيما قصاد تيشيرت".






وفي نفس الأسبوع كان المقرر أن تحتفل الفنانة ناهد السباعي بحفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه، ولكن قبل ساعات قليلة من الفرح تفاجأ الكل بإلغاء الحفل فمنهم من خمن أن هناك "خناقة" كبيرة بينها وبين زوجها والبعض الأخرى قال أن الوقت بالنسبة لهما لم يناسبهم، وحتى الآن لم تخرج صاحبة الشأن بالرد على حقيقة الموضوع، ولكنها تجاهلت الأمر بصورة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لوجبة من الأرز والمكسرات بداخل قطعة من الأناناس.





تمكن منتخب اسبانيا الذي خرج من دور الـ16 في مونديال كأس العالم 2018، من الفوز على نظيره كرواتيا وصيف المونديال بنتيجة 6 أهداف نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أمم أوروبا.



وفي ليلة أمس تعرض المطرب محمود العسيلي، لحالة هجوم وسخرية كثيرة جدًا بعد كم التغريدات التي كتبها على صفحته الشخصية بـ"تويتر": مما اتهموه بالغرور والتكبر.