الصحف الأسبانية تشعل الأجواء قبل مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الأربعاء 14 فبراير 2018 15:35
كتب: ا ش ا

حظي لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان المرتقب على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا، باهتمام الصحف الاسبانية الصادرة اليوم.

فاكتفت صحيفة (ماركا) بعرض صورة لرقم 12 المطبوع على قميص ريال مدريد، والذي يرمز لعدة بطولات دوري أبطال أوروبا التي حصدها الفريق الملكي، مشيرة إلى موعد المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة الاسبانية مدريد.

وعلى غلاف صحيفة (آس)، جاء العنوان: "البطل ضد الطامح"، مبرزة بعض الأرقام للفريقين حيث أحرز ريال مدريد 38 هدفا من بينهم 23 سجلهم كريستيانو رونالدو، فيما سجل باريس سان جيرمان 70 هدفا وقع كافاني على 28 منهم مقابل 27 هدفا لنيمار دا سيلفا.

ونقلت الصحيفة أيضا تصريحات مدربي الفريقين، إذ قال زين الدين زيدان "سأهتم أكثر بشكل الفريق على أرض الملعب"، من جانبه قال أوناي إيمري: "تعلمنا مما حدث في كامب نو، ونحن على استعداد أفضل".

كما سلطت الضوء على مطالبة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الجماهير باستقبال الفريق قبل المباراة عند الساعة الرابعة والنصف.

وركزت الصحف الكتالونية على تلك المواجهة النارية، حيث عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، وكتبت: "من سيكون اللاعب رقم 2؟".

وأضافت: "الفريق الأبيض سيلعب على الورقة الأخيرة في الموسم أمام باريس سان جيرمان، والاهتمام ينصب على المنافسة القوية بين كريستيانو رونالدو ونيمار".

وأكدت الصحيفة أن برشلونة أنهى الاتفاق مع نادي جريميو البرازيلي لانتقال اللاعب آرثر في يناير 2019..مشيرة إلى دخول جيرارد مورينو، مهاجم فريق اسبانيول إلى دائرة اهتمامات جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب اسبانيا، وإمكانية ضمه للقائمة التي ستخوض كأس العالم.

وعلى غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "خوف مظهره جميل"، وتابعت: "ريال مدريد وباريس سان جيرمان يستهلان حلم لقب دوري الأبطال من خلال معركة برنابيو".