الصور الأولى من فيلم «عيار ناري» من غرفة المونتاج

الاثنين 5 فبراير 2018 22:49
كتب: طه توفيق

 

كشفت شركة iProductions عن أول صور حصرية من فيلم عيار الناري والذي أعلن مديرها التنفيذي أحمد فهمي عن انتهاء تصويره والانتقال إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، ويظهر في الصورة الأولىأحمد الفيشاوي وروبي في مشهد على مقهى بلدي بينما الصورة الثانية لـأحمد الفيشاوي في ثياب طبيب شرعي أثناء كشفه عن جثة بالمشرحة.

 

وحالياً يعمل مخرج الفيلم كريم الشناوي في غرفة المونتاج لوضع الصورة النهائية، ولم يحدد فهمي موعد إطلاق الفيلم بدور العرض حتى الآن، الفيلم الذي تشارك في إنتاجه شركة فيلم كلينك (محمد حفظي)، يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحا وبيومي فؤاد.

 

 

عيار ناري من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عدداً من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته في عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَّارة.

وتدور أحداث عيار ناري حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

 

الفيلم الذي سبق الكشف عن بوستر التشويقي له في مهرجان دبي السينمائي الدولي، يضم فريق عمله أيضاً مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسامعلي، والمنتج الفني أحمد يوسف.


وقد تأسست شركة 
iProductions في 2013 كشركة إنتاج متكاملة في مصر بهدف أن تكون الذراع الإنتاجي لمجموعة O-Media القابضة للاستثمارات الإعلامية، والشركة التابعة لها بروموميديا.

 

وتهدف iProductions إلى أن تكون شركة متكاملة للمحتوى تعمل على تطوير، إنتاج، استثمار وتوزيع محتوى عالي الجودة يلبي متطلبات السوق المصري والعربي بالكامل، وإنتاج برامج ترفيهية وكافة أشكال المحتوى النصي، إلى جانب استغلال أنواع وفئات المحتوى الجديد، وإلى جانب التركيز على المحتوى المحلي والإقليمي فالشركة تحرص على متابعة المحتوى العالمي المميز للحصول على حقوق إعادة إنتاجه للسوق المحلي.

 

من أعمال الشركة مسلسل السبع وصايا (2014)، برنامج بركات ملك الحركات (2014)، مسلسل صديق العمر (2014)، مسلسلأفراح القبة (2016)، وأفلام مولانا (2016)، هيبتا: المحاضرة الأخيرة (2016)، وشيخ جاكسون (2017)، إضافة إلى فيلم عيار ناري في مرحلة ما بعد الإنتاج، وفيلم الضيف الذي دخل في مرحلة الإنتاج.