العامري فاروق يضع ثلاث حلول أمام اتحاد الكرة بخصوص أزمة الجماهير

الاثنين 11 فبراير 2019 10:45
كتب: محمد جمال

علق العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي على أزمة حضور الجماهير التي تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة في مبارياته بالدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد أصدر خلال الأيام القليلة الماضية بيان رسمي وطالب فيه اتحاد الكرة بضرورة توفير موافقات أمنية لدخول جماهيره في المباريات المقبلة خاصة بعد قرار غلق ملعب السلام بسبب استضافته لمباريات أمم إفريقيا ونقل مباريات الأهلي منه.

ووضع العامري فاروق 3 سيناريوهات لحل أزمة حضور جماهيره في بطولة الدوري المصري أمام اتحاد الكرة.

وقال العامري فاروق إن الأهلي كان واضحاً في قراراته باللعب بحضور جماهيره، وفقاً للشروط المتفق عليها منذ بداية الموسم، بحضور 5 آلاف مشجع.

وأضاف فاروق، في تصريحات تليفزيونية: "اتحاد الكرة الآن مطالب بأحد 3 حلول، لإنهاء الأزمة، بعد غلق ستاد السلام والقاهرة، من أجل استضافة مباريات الأهلي في الدوري".

وتابع: "الحل الأول أن يتم توفير ملعب بديل يسمح بحضور الجماهير، ويتم إبلاغ النادي به، والحل الثاني التفاوض لإيجاد موافقات أمنية لحضور الجماهير في بعض الملاعب الأخرى، المطروحة بالنسبة لاستضافة مبارياتنا".

واختتم العامري فاروق تصريحاته: "الحل الثالث إذا تم حرمان الأهلي من حضور جماهيره، أن يتم منع جماهير جميع الأندية بالدوري، لتطبيق تكافئ الفرص والعدالة بين أندية الدوري".

وكان الأهلي، أصدر حزمة من القرارات في اجتماعه الأخير، أكد خلالها على عدم خوض أي مباراة قادمة إلا بحضور جماهيره، مطالباً اتحاد الكرة بالحصول على الموافقات المطلوبة ومن بينها الموافقة الأمنية، حرصًا على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة.