«الفخراني وعبد الباقي».. عندما يشهد "القدوة" على عقد القران

السبت 5 مايو 2018 14:33
كتب: ندا عصام

«يحيي الفخراني وأشرف عبد الباقي»، كثير من الأجيال الشابة اعتبرونهما قدوة لهم وجزء من أسرتهم أو بمعنى آخر «الأب الروحي» فقرر كل من هؤلاء الشباب أن يشاركونهم فرحتهم وأحداثهم السعيدة، حتى ليلة العمر اختاروا أن يكونا هما الشهود على عقد زواجهم.

يحيى الفخراني

احتفلت الفنانة شيماء سيف، أمس الجمعة، بعقد قرانها على المنتج محمد كارتر، وقررا الاثنان أن يشهد على عقد قرانهما النجم القدير يحيى الفخراني، ليشاركهما فرحتهما ويلتقط معهما سلسلة صور تذكارية تعبيرًا عن مدى حبه لهما.

ولم تكن المرة الأولى التي يشهد فيها يحيى الفخراني، على عقد زواج أحد، فقد شهد منذ فترة كبيرة على عقد قران الفنانة هبة مجدي والمطرب محمد محسن، وظهر والابتسامة مرسومة على وجهه، وحرص محمد محسن، خلال الحفل على غناء أغنية «من زمان جدًا»، واهداها لزوجته، وقد أعلنا الاثنان ارتباطهما رسميًا خلال مشاركتهما في مسرحية «ليلة من ألف ليلة»، التي قام ببطولتها النجم الكبير يحيى الفخراني.






أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر

يعتبر الفنان أشرف عبد الباقي «الأب الروحي» لنجوم «مسرح مصر»، فهو من ساعدهما على الانتشار والشهرة من خلال ظهورهم معه في «تياترو مصر» و«مسرح مصر»، وردًا للجميل وتعبيرًا عن مدى حبهم الشديد له، فقرر كل منهم أن يكون أستاذهم هو من يشهد على عقد زواجهم.

فشهد أشرف عبد الباقي، على زواج الفنان الشاب كريم عفيفي، والتقط صور معه، وقرر الأخر الكوميدي علي ربيع، أن يختاره أيضًا ليكون شاهد على عقد القران.

ووسط عدد كبير من نجوم الفن احتفل أحد أعضاء فريق «مسرح مصر» حمدي الميرغني بزفافه، وشهد على عقد القران أشرف عبد الباقي، وانضمت للقائمة دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، بالإضافة إلى محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس»، ومحمد أنور ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن.