"اللي باعنا وده لو اتساب".. كلمات جديدة "فرقعت مع الجمهور"

الخميس 25 أكتوبر 2018 12:07
كتب: ندا عصام

اختار عددا من المطربين خلال الفترة الماضية بداية من فصل الصيف طرح أغاني على طريقه السينجل والذي اتبعها الكثير من  الفنانين في الآونة الأخيرة، كونها تحقق نسبة استماع أكثر وتأخذ وقتها كاملاً، حيث "فرقعت مع الجمهور"، وحرص بعض المطربين على اختيار نوعية وكلمات أغاني جديدة أضافت لرصيدهم الفني.

 

راغب علامة – "اللي باعنا"

وكان على رأسهم المطرب اللبناني راغب علامة، الذي فاجأ الجمهور بنوعية جديدة واستايل جديد تماما عليه من خلال أغنيته "اللي باعنا"، فهي أغنية عناصرها مكتملة النجاح من كلمات محمود البوقا، للحن المبدع محمود خيامي، الذي يعد من أبرز الملحنين الموجودين على الساحة الفنية، ف مجرد أنك تستمع لأي أغنية مباشرة تعرف أنها من لحنه، لأنه دائما يحرص على التنوع والتجديد في الحانه حتى يكون في مكانة خاصة ومختلفة عن الآخرون.


 "اللي باعنا" حققت نجاحًا مدهشًا منذ طرحها وحتى وقتنا الحالي، وإضافة إلى هذا النجاح انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه طفلة وهي تغني الأغنية بمنتهى العفوية مع حركات وملامح وجه غير طبيعية، وهذا يدل على النجاح الساحق الذي حققته الأغنية، وتخطت الأغنية الذي صورها راغب علامة على طريقة الفيديو كليب حاجز الـ31 مليون مشاهدة.

 





أنغام – "متلخبطة"

خلال الفترة الأخيرة اتجهت الفنانة أنغام، لطرح عددا من الأغاني على طريقة السينجل، وفي أغنيتها "متلخبطة" استطاعت أنغام، أن تبهر جمهورها بإحساسها واختيارها للكلمات بعناية شديدة جدًا.


"متلخبطة" تدل على الصراع بين القلب والعقل "تحس أنها الحاجة وعكسها"، وبالفعل خطفت أنغام انتباه الجمهور بقوة مشاعرها واقتربت الأغنية من المليون الثاني عبر "يوتيوب".


الأغنية كتب كلماتها ناصر الجيل, وأبدع في لحنها محمود خيامي، ووزعها توما.





 

نانسي عجرم – "بدنا نولع الجو"

واختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أن تطرح أغنية منفردة خلال الأسابيع الماضية بعنوان "بدنا نولع الجو"، فالجميع أحب طلتها وشقاوتها في الكليب، حيث ظهرت نانسي، في حالة من البهجة والسعادة وهي ترقص على الأغنية، والطبيعي أن نانسي تحب أن تظهر لجمهورها من الوقت إلى الآخر بشكل مختلف، وحقق الكليب عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" 10 مليون مشاهدة.


 



عمرو دياب – "ده لو اتساب"

حرص الهضبة عمرو دياب، منذ فترة على الترويج لألبومه "كل حياتي" من خلال طرح أغنية "ده لو اتساب"، أعجب بها الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير، وعلى الرغم من استغراب البعض لغنائه مثل هذه الكلمات، إلا أنهه خلق حالة مختلفة ومبهجة، كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى ووزعها أسامة الهندي، وحققت 15 مليون مشاهدة.

 




محمود العسيلي – "سهلة وبسيطة"

يتميز الفنان محمود العسيلي، بأفكاره المختلفة في كلمات أغانيه وتصوير الكليب، فقد طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "سهلة وبسيطة"، ووجه العسيلي، نصائح إلى الرجال وكيفية التعامل مع جميع أنواع النساء، ولكن على طريقته الخاصة، وتخطى الكليب عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" حاجز المليون مشاهدة.