اللي عملته بليجكا مش الأول.. 5 "ريمونتادات" في مونديال روسيا

الثلاثاء 3 يوليو 2018 12:53
كتب: محمد جمال

مونديال روسيا 2018 زي ما شهد مفاجآت كبيرة زي خروج منتخبات كبيرة منه بدري اوي مكنش حد يتوقع أنها تخرج بالسهولة دي مغابش عنه الإثارة والمتعة.

والإثارة اللي موجودة بكثافة في مونديال روسيا هي هدد الريمونتادا اللي بتحصل في المباريات ففي الوقت اللي بتحس فيه أن في منتخب خلاص هيفوز بمباراة تلاقي المباراة اتقبت عليه وخسر اللقاء.

الموضوع دا اتكرر في مونديال روسيا في دور المجموعات والماتشات اللي اتلعبت في دور الـ16 لحد دلوقتي 5 مرات وهم

 

·       مباراة سويسرا وصربيا

نجح منتخب سويسرا في الفوز على صربيا في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

المباراة كانت رايحة في اتجاه فوز صربيا اللي اتقدمت بهدف ولكن سويسرا كان لها رأي تاني بعد ما خطفت فوز مهم في الثواني الأخيرة من المباراة.

 

·       مباراة ألمانيا والسويد

من المباريات الممتعة في المونديال واللي انتهت بدراما كبيرة ألمانيا خسرت أول مباراة أمام المكسيك وفي مباراة السويد تأخرت بهدف وكانت على وشك الخروج بفضيحة لكن الماكينات الألمانية اشتغلت في المباراة دي وبدأت تطلع قماش ونجحت في تسجيل هدفين منهم هدف في الثانية الأخيرة لتوني كروس.

 

·       السعودية ومصر

في الجولة الثالثة في دور المجموعات مصر كانت متقدمة على السعودية بهدف وكانت قريبة من تسجيل الثاني بس السعودية قدرت تتماسك وتتعادل في نهاية الشوط الأول وفي الدقايق الأخيرة من الشوط التاني قدرت تسجل الهدف التاني وتفوز بالمباراة وتخرج مصر بصفر في المونديال.

 

·       تونس وبنما

نجح منتخب تونس في عمل ريمونتادا في المونديال بعد ما ودعه رسمني في مباراته الأخيرة أمام بنما.

وكان منتخب تونس خسران بهدف دون رد إلا أنه قدر يقلب الخسارة بهدف لفوز بهدفين ليحافظ على ماء الوجه ويخرج من المونديال بثلاث نقاط.

 

·       بلجيكا واليابان

كانت آخر ريمونتادا وأمتعها بعد ما الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي قدر منتخب اليابان في الشوط الثاني تسجيل هدفين متتاليين.

وبدأ منتخب بلجيكا في استعادة التوازن مجددًا وسجل ثلاث أهداف متتالية منهم هدف في الثانية الأخيرة ليتأهل به لدور ربع النهائي من المونديال.