انفراد.. كاملة أبو ذكرى وقعَّت "شرط جزائي" لعدم وضع إسمها على "زي الشمس"

الأحد 12 مايو 2019 15:50
كتب: حسين أنسي

علم موقع "اتفرج" من مصادره الخاصة، أن المخرجة كاملة أبو ذكري وقعت شرطًا جزائيًا مع الجهة المنتجة لمسلسل "زي الشمس"، بعدم وضع إسمها على تتر العمل، الذي ينافس ضمن دراما رمضان وحقق نسب مشاهدة عالية وتصدر محركات البحث، بطولة الفنانة دينا الشربيني.

 

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر إسمه، أن المخرجة كاملة أبو ذكر سلّمت ساعتين فقط من أصل 18 ساعة درامية للمسلسل، ثم جاء المخرج سامح عبد العزيز وسلَّم 15 حلقة، وجاري حاليًا تصوير باقي أحداث العمل من أجل الإنتهاء من جميع الحلقات.

 

الجدير بالذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري تركت إخراج مسلسل "زي الشمس"، بعد نشوب خلاف مع الجهة المنتجة للمسلسل، بسبب تمسكهم بالنجم عمرو دياب لوضع الموسيقى التصويرية، على الرغم من رفضها الشديد لذلك معللة بأن "الهضة" مطرب وليس "ملحن وموزع موسيقي".

 

مسلسل "زي الشمس"، بطولة دينا الشربيني، وأحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد، من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها.

 

يُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.