عندما يحدث الإنفصال "بكل شياكة".. 8 حالات طلاق هادئة لنجوم الفن

الأربعاء 11 يوليو 2018 17:10
كتب: ندا عصام

"الطلاق" كلمة، بقدر قلة عدد حروفها، بقدر صعوبة تنفيذها، يعني بعد عشرة عمر وتقضية أيام وسنين بحلوها ومرها ده غير الأولاد، ودايما لما بنسمع خبر طلاق أي فنان أو فنانة بيجي في بال ناس كتير المشاكل والمحاكم و"الشوشرة"، وقلبان على السوشيال ميديا، لكن الصراحة في فنانين كتير اوي انفصلوا في حالة هدوء تام وبعيد عن وسائل الإعلام، يعني نقدر نقول انفصال "بكل شياكة".

 

كان آخرهم رانيا يوسف، التي انفصلت عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد مدة زواج استمرت ل 6 سنوا، في جو من الهدوء التام وبدون أي مشاكل، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر معبرين عن إعجابهم بالطريقة التي أعلنوا بها عن الخبر.. "قدر الله وماشاء فعل".

 

مي سليم

بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام انفصلت مي سليم عن زوجها على الرفاعي، بعد زواج استمر لعامين، وأنجبت منه ابنة اسمتها "لي لي"، وقررت مي، بعد فترة أن تستقر وتكون أسرة من جديد وبالفعل تزوجت الشهر الماضي من الممثل وليد فواز، وهي حاليا تعيش حياتها الجديدة برومانسية وفي أجواء مليئة بالحب.

 

ليلي علوي

بكل حب واحترام واتفاق من الطرفين انفصلت ليلى علوي، عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال، بدون معرفة اسباب واضحة، رافضين الإفصاح عن السبب لأنها أمور شخصي لا يمكن لأحد التدخل فيها، وعلى الرغم من انفصالهما الا أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية.. "عشرة عمر برضه".

 

كندة علوش

سبق وكانت كندة علوش متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، ولكن في حالة من الهدوء تفاجأ الجمهور بخبر طلاقها خصوصا انه تم من فترة دون شوشرة، وحاليا تعيش كندة، حياة زوجية سعيدة مع زوجها الثاني عمرو يوسف.

 

إيناس النجار

بالنسبة بقى لايناس النجار، فبعد عقد قرانها بشهر واحد، أعلنت وقتها عن انفصالها من زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ، والمميز أن الطلاق حصل بشكل هاديء جدا، على الرغم من عدم معرفة السبب وراء ذلك، ولكن في النهاية تجمعهما علاقة طيبة تسودها الصداقة.

 

مروة عبد المنعم

شكل خبر انفصال مروة عبد المنعم، عن المخرج حسام الشاذلي، وقتها صدمة ومفاجأة في نفس الوقت، لأن زواجهما استمر فترة كبيرة جدا وبالتحديد 15 سنة، إضافة إلا أن علاقتهما ببعض كانت مستقرة وبها حب وود، وأنجبت منه "حور ويحيى" ، ولكن في النهاية كل شيء قسمة ونصيب.

 

تيم حسن

تيم حسن، هو الآخر انفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة، بطريقة مهذبة ومحترمة وفي قمة الهدوء، بعد زواج استمر ل10 سنوات، وجاء الطلاق تجنبا. للمشاكل فيما بعد، وحاليا تيم حسن، متزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

ويعتبر نموذج الانفصال الذي يحدث في هدوء، وبدون أي مشاكل ليس جديد في الوسط الفني، من ينسى شويكار، والنجم العظيم فؤاد المهندس، الذي انفصلا عن بعض بعد زواج استمر حوالي 20 عام، وقصة حب وأعمال فنية شاركوا فيها مع بعض، تخلد في الذاكرة حتى الآن، ووقتها ترددت الأقاويل حول سبب الطلاق، وكان منها الغيرة الا أن شويكار نفت تلك الإشاعة، وأكدت أنه ليس غيور، وحتى وقتنا هذا لا يوجد سبب واضح لانفصالهما.