اهم 5 افلام مستنيينها من هوليود في شهر يوليو

الأربعاء 27 يونيو 2018 18:05
كتب: ندا عصام

 
ستظل دائما السينما لها مذاق مختلف بين كل الفنون، والسينما الأمريكية على الأخص، الكل يترقب الأفلام الجديدة، النجوم المفضلين، والمخرجين بأفكارهم المتجددة، اتفرج قرر يستعرض معكم أهم خمسة أفلام ننتظر عرضها في شهر يوليو القادم بهوليوود، ومن هم أبطالها، وما هي قصة كل فيلم.


Mission: impossible- fall out


 


 سلسلة الأفلام اللي بدأت سنة 1996 بتعود بفيلم جديد يقوم فيه العميل إيثان هانت "توم كروز" مع الفريق المساعد له بمشاركة بعض الحلفاء الآخرين، يقوم بمحاربة الزمن في سلسلة عمليات خطيرة حول العالم، والفيلم من بطولة توم كروز وريبيكا فيرجسون وفانيسا كيربي، ومن إخراج كريستوفر ماكوير.


 


Mile 22




فيلم من بطولة مارك وولبرج، وجون مالكو فيتش، وتدور أحداثه حول ضابط مخابرات أمريكي يحاول تهريب ضابط شرطة غامض بمعلومات حساسة خارج البلاد بمساعدة وحدة قيادة تكتيكية في جو من الإثارة.





The equalizer2




النجم العظيم دينزل واشنطن يظهر في فيلم جديد، وهو حدث في حد ذاته، وبيدرو باسكال، وميلسا ليو، يظهرون معه في أحداث الجزء الثاني من الفيلم الذي يعود فيه روبرت ماكول، ليخدم العدالة، ولكن يصبح الأمر أكثر تعقيدا عندما يتعلق بحماية الشخص الذي يحبه.




Sky scraper




بطولة داوني جونسون "ذا روك"، وبابلو شليبر، ونيف كامبل، والطبيعي أن ينتظر الجمهور الفيلم الجديد لشخصية محبوبة مثل داوني جونسون، الذي يحظى شعبية كبيرة، والفيلم تدور قصته حول نار تلتهم  أحد أشد مباني العالم أمنا، في هونج كونج، ويجد بطل العمل نفسه متهم بإشعال تلك النيران، ويحاول البطل أن يبريء نفسه، وينقذ أسرته طوال أحداث الفيلم.





Ant-Man And The Wasp




سلسلة أفلام مارفيلز عن الأبطال الخارقين التي ينتظرها الجميع تخرج لنا بفيلم جديد، بطولة بول رود ومايكل بينا.